الرئيسية / أخبار محلية / إدارة المرأة والطفل بمديرية قلنسية بمحافظة أرخبيل سقطرى تنظم أمسية رمضانية

إدارة المرأة والطفل بمديرية قلنسية بمحافظة أرخبيل سقطرى تنظم أمسية رمضانية

حضارم اليوم / خاص

برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى نظمت إدارتي المره والطفل بالمجلس أمسية رمضانية بمديرية قلنسية وعبد الكوري .

وفي مستهل الامسية التي حضرها نائب المجلس الانتقالي في المحافظة الاخ/ ناظم بن قبلان الذي رحب بالجميع مؤكدا أن هذا الإنجاز يأتي بعد جهود جبارة من المجلس الانتقالي ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وان هذا الإنجاز أيضا يأتي ضمن السعي وراء المطالب الشرعي وهو اعتراف بدولة كاملة السيادة وهي دولة الجنوب .

وأضاف بن قبلان ان المجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى ممثل بالأخ يحيى مبارك رئيس المجلس يقف خلف القيادة الرشيدة وعلى رأسها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ويقف خلف مطالب بإعادة دولة الجنوب .

ومن جانب آخر عبرت رئيسة دائرة المرأة بمديرية حديبو الاخت نوال المرعي عن كافة شكرها للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وإنا مايقوم به المجلس الانتقالي تجاه إعادة الدولة التي طال انتظارها .

وأكدت الاخت نوال إن هذه الأمسية الرمضانية جاءت بدعم من القيادة العليا للمجلس وهم بدورهم حريصين كل الحرص على محافظة ارخبيل سقطرى التي تظل وافيه للجنوب وهي أحد ركائز دولة الجنوب .

وتخللت الأمسية عدد من الفقرات والمسابقات الدينية والجوائز النقدية المقدمة من المجلس الانتقالي .

وفي الأمسية التي فاز بها فريق البنات من العاصمة حديبو بمبلغ وقدره ستون ألف ريال فيما يأتي صاحب المركز فريق البنات من مديرية قلنسية

حضر الأمسية كلا من .

رئيس المجلس الانتقالي بمديرية قلنسية الاخ/عبدالرحمن عبود.

رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حديبو الاخ/فهمي الثقلي

رئيس دائرة حقوق الإنسان الاخ/احمد باحقيبة

رئيسة دائرة المرأة للمجلس الأخت /فاطمة ثاني

رئيسة دائرة المرأة مديرية قلنسية الاخت رمانه خميس

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …