الرئيسية / تقارير واخبار / إغاثية الانتقالي تعايد المرضى في مستشفيات عدن بالهدايا

إغاثية الانتقالي تعايد المرضى في مستشفيات عدن بالهدايا

حضارم اليوم /خاص

زارت اللجنة الإغاثية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم برئاسة المهندس عدنان الكاف، المستشفيات العامة في العاصمة عدن لتهنئة المرضى والعاملين والأطباء بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسلمت المرضى مبالغ نقدية.


وتجول الكاف وفريق اللجنة في أقسام مستشفى باصهيب في مديرية التواهي، كما التقى الأطباء وطاقم التمريض، وزار المرضى بغرفة الرعاية.


وانطلق وفد اللجنة بعدها لمستشفى الجمهورية العام بمديرية خور مكسر، حيث أجرى لقاءات مع مدير المستشفى الدكتور محمد السقاف، والأطباء وطاقم التمريض للوقوف على الاستعداد الفنية، والجاهزية لاستقبال المرضى أثناء العيد، حاثا علي تواجد الأطباء وأطقم التمريض في المناوبات.


واستمع لنزلاء المستشفى من المرضى والجرحى في الأقسام الداخلية ليطمئن على حالتهم مع الأطباء، مقدما الهدايا النقدية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
وشملت الجولة مستشفيي الأمراض النفسية والعصبية التعليمي في الشيخ عثمان والصداقة التعليمي العام في قسم الأورام والباطنية وبقية الأقسام، لتوزيع الهدايا العيدية على المرضى والطاقم الطبي والحراسات الامنية للمستشفى.


وأكد رئيس اللجنة، عدنان الكاف أن جدول الزيارات شمل المستشفيات العامة في العاصمة عدن تنفيذا لتوجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …