أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يؤكد على أهمية تعزيز الموارد المالية

مدير عام مديرية غيل باوزير يؤكد على أهمية تعزيز الموارد المالية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

أكد الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير على العمل المخلص والمخطط له لتعزيز الموارد المالية، وذلك لرفد المديرية بالإيرادات المحلية التي تتحقق بموجبها مشاريع التنمية.

جاء ذلك خلال الأجتماع الذي ترأسه امس الثلاثاء الماضي لمدراء المرافق الايرادية والمختصين بها لما له من أهمية في تحقيق التنمية للمديرية.

ورحب العطيشي، في بداية الاجتماع بالأخوة الحضور، مقدماً تهانيه بخواتم الشهر الفضيل وقدوم عيد الفطر المبارك، مؤكداً أيضاً على ضرورة الإلتزام وأشاد بالمرافق التي حققت وتجاوزت الربط وطالب المرافق المتأخرة في تحقيق الربط بمضاعفة الجهود من خلال التخطيط السليم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتأخرين في الوفاء بنا عليهم من رسوم للدولة.

هذا واستعرض الأستاذ أحمد محفوظ باكحيل مدير إدارة رقابة تحصيل الموارد المالية بالإدارة المحلية جدول أعمال الأجتماع وقدم مدراء المرافق الحكومية إحاطة وتوضيح بما تم تحقيقه من إيرادات خلال المنصرم ومساعيهم لرفع نسبة التحصيل والعمل على تجاوز الصعوبات التي تعترض عملهم .

كما اكد الأستاذ عبدالقادر احمد العطيشي مدير مكتب المالية على متابعة جميع الجهات المكلفة في ريع العقار والمحلات التجارية وغيرها وتحقق نسبة ممتازة في ذلك واستعداد مكتب المالية لتقديم مختلف الدعم لجميع المرافق الايرادية بما يحقق التنمية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …