الرئيسية / الرياضة / نادي قشن يختتم بطولة الشطرنج لمنتسبيه

نادي قشن يختتم بطولة الشطرنج لمنتسبيه

المهرة(حضارم اليوم) خاص

اختتم نادي قشن الرياضي الثقافي الاجتماعي بطولة الشطرنج لمنتسبي النادي بإشراف اتحاد الشطرنج بمحافظة المهرة وبحضور عضو المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عامر بن حبه ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ عبدالكريم بلال سنكور ورئيس نادي قشن الأستاذ محمد علي عصيان وأمين عام النادي الأستاذ رحيم عوض عبود بن همام وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمديرية .

وجمعت المباراة النهائية في لعبة الشطرنج بين أحمد شيخ مبارك العمودي وعبدالله صالح هزميم حيث انتهت بفوز العمودي على منافسه هزميم.

وتم تكريم بطل البطولة أحمد شيخ مبارك العمودي بكأس البطولة وميدالية ذهبية ومبلغ مالي 50000 مقدم من نادي قشن، كما كرم الوصيف عبد الله صالح هزميم بكأس الوصيف وميدالية فضية ومبلغ مالي 30000 مقدم من نادي قشن .

وخلال فعالية الاختتام تم تكريم مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي بدرع تذكاري وتكريم المهندس خالد حسان بلحاف رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة بدرع تذكاري وذلك نظير دعمهما السخي ومساهمتهما في إنجاح البطولة ، كما تم تكريم جميع المشاركين بشهائد مشاركة معمدة من إتحاد الشطرنج بالمحافظة

وشارك في البطولة 20 لاعب من منتسبي النادي تم توزيعهم على 5 مجموعات وتأهل من كل مجموعة لاعبين إلى الدور ربع النهائي وتأهل إلى نصف النهائي 4 لاعبين وصولا إلى المباراة النهائية .

وفي نفس السياق توجهت إدارة النادي لتأسيس فريق الشطرنج بالنادي ، حيث تم إعداد قائمة أولية بلاعبي النادي لخوض العديد من المباريات الودية التي سترفع من قدرات اللاعبين وكسب خبرات وتجارب كما سيتم مناقشة إمكانية إقامة معسكر تدريبي بعد شهر رمضان .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …