الرئيسية / أخبار محلية / قيادة لواء شبام “معسكر دوعن” تقيم وجبة إفطار رمضانية

قيادة لواء شبام “معسكر دوعن” تقيم وجبة إفطار رمضانية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أقام لواء شبام معسكر دوعن اليوم، مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضرها جمع من المناصب والمقادمة وقيادات عسكرية وامنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وبعض من المواطنين في دوعن .

وتبادل قائد لواء شبام العقيد/عادل عبدالشيخ التميمي والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية، والمناصب والشخصيات الاجتماعية والمواطنين ، تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. حيث عبّروا عن سعادتهم بالجهود التي يبذلها قيادة ومنتسبي لواء شبام في سبيل تطبيع الأوضاع وتحسينها، وحفظ الامن سائلين الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

وأشار قائد لواء شبام العقيد /عادل عبدالشيخ التميمي ، إلى أهمية هذه المناسبة الدينية وضرورة استغلالها في إحياء قيم التواصل، من خلال إقامة مثل هذه اللقاءات التي تلمّ الشمل ، و تأتى في ضروف وأجواء أخوية التى تسودها الألفة والسكينة والمودة والترابط والإخاء ،سائلاً المولى العلي القدير ان يديم جمع الشمل والألفة والترابط والإخاء بين المواطنين والمقاتلين حماة الديار الحضرمية .

داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال ويرشد الجميع لعمل ما فيه الخير للدين والوطن.

الجدير بالذكر أن لواء شبام اعتاد سنويا ان يقيم وجبة إفطار وعشاء جماعي يتم فيها دعوة المناصب والمقادمة والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان وبعض من المواطنين من مديريتي دوعن والضليعه

حضر مأدبة الافطار مشايخ ومقادمه واعيان مديريتي دوعن والضليعه والقيادات العسكرية والامنية بالهضبة وضباط الجيش والامن بالمديرتين وجميع منتسبي لواء شبام

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …