الرئيسية / أخبار محلية / رئيس فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين في لحج: لا مجال للتصادم سندافع عن حقوق الصحفيين كافة

رئيس فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين في لحج: لا مجال للتصادم سندافع عن حقوق الصحفيين كافة

لحج (حضارم اليوم) خاص

نشـــر احمد مليكان رئيس فرع نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ، توضيح حول اختيار رئيس فرع نقابه الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين الذي تم يوم الثلاثاء 11/4/2023م.

وقال مليكان .. ” بعون من الله وتوفيقه تم اجتماع لترشيح رئيس فرع نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين محافظه لحج واعضاءه، ويسرني ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير والآمتنان لكل من وقف معانا في انجاح الاجتماع الأستاذة القديرة / فاطمة العبادي والاستاذ / غازي العلوي كقيادة للأشراف على الاجتماع .

وكم انا فخور بترشيحي واختياري رئيس فرع نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، وان شاء الله سأكون عند حسن الظن عند تحمل هذي المسؤولية الكبيرة واشكر كل من هناني من الزملاء الاعلاميين والصحفيين بنجاحي لتحمل المسؤولية “.

وأوضح .. “آن تشكيل فرع النقابة في محافظة لحج يعتبر منجزا لجميع الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين، و لا مجال للتصادم سندافع عن حقوق الصحفيين كافة ، ومعروف انه محافظة لحج يوجد فيها عدد كبير من الصحفيين والاعلاميين ذو الخبرات والقامات وان شاء الله سوف ندافع عن حرياتهم وحقوقهم، لقد ظل ابناء لحج طيلة السنوات الماضية محرومين من هذا الحق النقابي” .

وتابع “ان مجلس فرع النقابة الصحفية والإعلامية الجنوبية تم اختيارهم قيادة مؤقتة لفترة قصيرة لن تزيد على سبعة اشهر بمعنى انه بمثابة لجنة تحضيرية لاستكمال اجراءات تأسيس الفرع ومهمته استقبال طلبات الراغبين في الانتساب لعضوية النقابة في المحافظة وتوزع استمارات العضوية وايصالها الى قيادة النقابة لإقرارها وصرف بطائق العضوية على من تنطبق عليه الشروط وسينتهي دورهم بعقد المؤتمر التأسيسي للفرع الذي سيحضره جميع الاعضاء في المحافظة الذين يمارسون حقهم في الترشح والترشيح لانتخاب مجلس جديد للفرع بكامل ارادتهم وقناعتهم مع احترامي وتقدري للجميع. “

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …