أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / ثمن دعم الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.. الوكيل”العامري” يلتقي بوفد من مركز الملك سلمان للإغاثةوالأعمال الإنسانية

ثمن دعم الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.. الوكيل”العامري” يلتقي بوفد من مركز الملك سلمان للإغاثةوالأعمال الإنسانية

سيئون(حضارم اليوم) خاص

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، اليوم بمدينة سيئون، بوفد من مركز الملك سلمان للإغاثةوالأعمال الإنسانية ،برئاسة مستشار المشرف العام على مركز الملك سلمان الدكتور سامر الجطيلي.

وناقش اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة، رئيس لجنة الإغاثة بوادي حضرموت، الحكم سالم بن شرمان،ومدراء عموم التخطيط والتعاون الدولي والصحة العامة والسكان والشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، أولويات التدخل والمشاريع المطلوبة في قطاعات الأمن الغذائي والصحة والخدمات.

وثمن الوكيل العامري، الدعم المقدم من قبل الاشقاء بالمملكة العربية السعودية في المجال الإنساني والإغاثي عبر مركز الملك سلمان، والذي ساهم في تخفيف معاناة المواطنين في توفير الكثير من الإحتياجات الأساسية لهم، مشيراً الى أهمية رفع مستوى التنسيق مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص عند تنفيذ الأنشطة وتوسيع دائرة الشركاء في تنفيذ برامجه الأمر الذي ستعم به المنفعة وسيتعاضم معه الأثر المرجو منها.

بدوره أوضح مستشار المشرف العام على مركز الملك سلمان الدكتور سامر الجطيلي الاهتمام الكبير للملكة العربية السعودية بدعم الاشقاء في اليمن، مشيراً الى أن دعم المملكة لليمن والذيت تم تقديمه الى اليوم ،في المجال الاغاثي والانساني يقدر ب4 مليار دولار؛ مستعرضاً مجالات التدخل ذات الأولوية للمركز والمتمثلة في الجوانب المتعلقة بإنقاذ الحياة، مؤكداً سعي المركز إلى تعزيز سبل التواصل والتنسيق بشكل مستمر مع المعنيين وذلك عبر إنشاء وحدة تنسيق للمركز بحضرموت لتكون أكثر قرباً من واقع الاحتياج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …