الرئيسية / أخبار محلية / الهلال الأحمر الإماراتي يبرم اتفاقية مع شركة الفيصل لتوريد وتركيب محطة كهرباء المخا

الهلال الأحمر الإماراتي يبرم اتفاقية مع شركة الفيصل لتوريد وتركيب محطة كهرباء المخا

حضارم اليوم / خاص

أبرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اتفاقية مع شركة الفيصل للمقاولات لتوريد وتركيب وتشغيل محطة كهربائية لمديرية المخا بقدرة 20 ميجا وات .

وقال مدير الشؤون الإنسانية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي محمد سالم الجنيبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة إن التوقيع على هذه الاتفاقية جاء بناءً على توجيهات القيادة الإماراتية لتلبية المطالبات التي أطلقتها السلطة المحلية والمواطنين في المخا للقيادة الإماراتية بدعم قطاع الكهرباء وذلك بعد المعاناة من العجز الحاصل في محطة التوليد نتيجة لخروج بعض المولدات الكهربائية عن الخدمة .

وأضاف الجنيبي أن الهلال الأحمر الإماراتي مستمر في دعم مثل هذه المشاريع الحيوية والتنموية سواءً في التعليم أو البيئة أو الكهرباء وجميع المشاريع المهمة التي تساعد الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة .

وتحدث الأمين العام للمجلس المحلي بالمخا الآنسي قاسم زيد قائلاً : إن المحطة كانت تعاني من عجز كبير منذ وقت سابق في توليد الطاقة الكهربائية بسبب احتراق أحد المولدات وعدم تمكن المولد الآخر من تغطية العجز في الطاقة ، لذلك وجهنا مناشدة للهلال الأحمر الإماراتي واستجابوا لمناشدتنا واليوم يتم التوقيع على إتفاقية توريد وتركيب وتشغيل مولد لمحطة الكهرباء البخارية بقدرة 20 ميجا وات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …