الرئيسية / أخبار محلية / المدير العام لمديرية غيل باوزير يقوم بعدد من الزيارات لشخصيات أجتماعية في مدينة شحير

المدير العام لمديرية غيل باوزير يقوم بعدد من الزيارات لشخصيات أجتماعية في مدينة شحير

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

تواصلاً للزيارات التي يقوم بها الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير لعدد من الشخصيات الأجتماعية بالمديرية للأطمئنان على أحوالهم خلال الشهر الفضيل .

حيث زار بمدينة شحير كلاً من الأخوة أحمد سالم الشعملي رئيس حي شحير سابقاً والأخ فيصل سعيد طرابز العوبثاني رئيس حي شرق شحير والأستاذ التربوي سعيد يسلم الرباكي والشيخ عوض فرج حيتر والأخ يحيى الخلاقي مدير المركز الصحي بشحير سابقاً في زيارات منفصلة وتم تداول الحديث بينهم والتعرف أيضا على مشوارهم العملي الذي قدموه للمديرية ومابذلوه من عطاء بكل مسؤولية.

من جانبهم عبّروا عن أرتياحهما بهذه الزيارات التي جاءت كوفاء من السلطة المحلية بالمديرية وأهتمامها بالشخصيات الوطنية والأجتماعية بالمديرية وتقديراً لعطائهم المتميز المشهود لهم.

رافقه في الزيارة الدكتور فائز بازار العوبثاني مدير مكتب الصحة والسكان والأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير مكتب التربية والتعليم والمحامي عبدالله سالم باضريس مدير مكتب الأوقاف والإرشاد والنقيب ناصر عمر الخلاقي نائب مدير أمن والأخ خالد عمر غييث رئيس حي غرب شحير والأخ سعيد عبدالله بلقرزي مدير مكتب المدير العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …