الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبام يدعو أبناء المديرية والجنوب كافة للإفطار السنوي الأول غداً الأحد

انتقالي شبام يدعو أبناء المديرية والجنوب كافة للإفطار السنوي الأول غداً الأحد

حضارم اليوم / خاص

برعاية الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وجهة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام دعوة لأبناء المديرية خاصه والجنوب عامه لحضور الإفطار السنوي الاول الذي تقيمه في مدينة شبام يوم غداً الأحد الحادي والعشرين  من شهر رمضان ١٤٤٠ للهجرة الموافق ٢٠١٩/٥/٢٦م .

وفي تصريح خاص لـ” صحيفة حضارم اليوم الإكترونية قال مدير الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام الصحفي عبدالكريم مقرم “أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية شبام وجهت دعوة لأبناء المديرية والجنوب عامه لحضور الإفطار السنوي الاول الذي تقيمه في مدينة شبام يوم غداً الأحد الحادي والعشرين  من شهر رمضان ١٤٤٠ للهجرة الموافق ٢٠١٩/٥/٢٦م ” .

وأضاف مقرم قائلاً أن “انتقالي شبام حريص على أن يكون بالقرب من ابناء المديرية للاطلاع على معاناتهم والسعي لإيجاد الحلول الممكنة بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة .

وجدد مدير الإدارة الإعلامية الدعوة للجميع أملن في مشاركتهم الإفطار السنوي الاول الذي تقيمه القيادة المحلية في مدينة شبام يوم الأحد الحادي والعشرين  من شهر رمضان ١٤٤٠ للهجرة .

واختتم تصريحه أن “الإفطار ليس إلا انطلاقة للعمل الميداني ويصاحبه في القريب العاجل فعاليات وندوات سياسية واجتماعية ودورات لأبناء المديرية لرفع قدراتهم في مجال الأعمال الخدماتية للمديرية” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …