الرئيسية / أخبار محلية / إصابة لاعب كرة قدم برصاص حراسة جامعة تعز

إصابة لاعب كرة قدم برصاص حراسة جامعة تعز

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

تعرض لاعب كرة قدم لإطلاق النار عليه من حراسة جامعة تعز وإصابته بطلقة رصاص.

وقالت مصادر محلية أن لاعب كرة القدم ” مهدي محمد غالب ” تعرض لإطلاق النار عليه من حراسة جامعة تعز ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى.

وذكرت المصادر أن لاعب كرة القدم “مهدي محمد غالب ” توجه يوم الجمعة مع زملائه اللاعبين إلى ملعب جامعة تعز لإجراء التدريبات استعدادا للمشاركة في الدوري الرمضاني المقام في الجامعة حيث سمح لهم جنود الأمن المركزي من الدخول من البوبة.

وأضافت أن اللاعبين وفور دخولهم حرم الجامعة وتوجههم إلى الملعب اعترضهم أفراد ” صلاح الشميري ” ومنعوا اللاعبين من اللعب ووجهوا لهم شتائم وكلام جارح وتهديدهم بإخراجهم بقوة السلاح.

وأشارت المصادر أن اللاعبين كان ردعهم بروح رياضية لحراسة الجامعة وقالوا لهم إنهم سيغادرو الملعب إلا أن أحد أفراد حراسة جامعة تعز توجه إلى غرفة الحراسة وأخذ سلاحه الآلي وقام مباشرة بإطلاق الرصاص الحي باتجاه اللاعبين ما أدى إلى إصابة اللاعب “مهدي محمد غالب” بطلقة رصاص في خصيته.

وأوضحت المصادر أن حارس جامعة تعز استمر في إطلاق النار بعد إصابة اللاعب مهدي ولم يسمح لزملائه بإسعافه ليتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى حيث تتحمل عائلته تكاليف العلاجات والعمليات.

وطالب لاعبو كرة القدم وأسرة اللاعب “مهدي محمد غالب ” رئاسة جامعة وشرطة محافظة تعز بضبط أفراد حراسة جامعة تعز الذين قاموا بإطلاق النار وإصابة اللاعب وتحويلهم للجهات المختصة وتحمل تكاليف عمليات وعلاجات اللاعب في المستشفى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …