الرئيسية / أخبار محلية / المدير العام لمديرية مدينة المكلا يعقد لقاء تشاوري لإعادة ترتيب الأسواق الشعبية بحي الشافعي بفوه

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يعقد لقاء تشاوري لإعادة ترتيب الأسواق الشعبية بحي الشافعي بفوه

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

عقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمكتبه لقاء تشاوري لإعادة ترتيب الأسواق الشعبية بحي الشافعي بمنطقة فوه غرب مدينة المكلا بحضور مدير الشؤون القانونية بديوان السلطة المحلية بالمديرية المحامي/إبراهيم العولقي و مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمنطقة فوه مروان العفاري و مدير مركز شرطة فوه ملازم/سامي النموري و رئيس حي الشافعي مسعود أمبوتا والمسؤول الأمني بحي الشافعي محمد بادؤود ورئيس وحدة حمدون بحي الشافعي حسين باعنتر.

وفي مستهل اللقاء إستمع العميد/ عبدالله بايعشوت من رئيس حي الشافعي الأخ/ مسعود أمبوتا إلى أهم وأبرز الإشكال الذي يعاني منه المواطنين من جراء العشوائية في وضع الأسواق الشعبية بالحي و الباعة المفترشين بأرصفة الشوارع الرئيسة الأمر الذي شكل عائقا أمام حركة السير للمركبات و للماره من الموشاة على حدا سوى.

من جانب آخر تحدث مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمنطقة فوه الأخ/ مروان العفاري عن مساعي جديدة لمكتب أشغال فوه نحو إعادة ترتيب أوضاع تلك الأسواق بما يحقق إزالة العراقيل أمام الحركة المرورية وحركة المشاة بالمنطقة.

هذا وشدد المدير العام لمديرية مدينة المكلا على ضرورة العمل الجاد إتجاه وضع الحلول المناسبة لإنهاء ظاهرة العشوائيات بالأسواق من خلال خطة متكاملة تشمل تحديد مواقع جديدة لتلك الأسواق من أجل القضاء على هذه الظاهره بشكل نهائي.

وفي سياق منفصل إلتقى العميد/ عبدالله بايعشوت صباح اليوم بمكتبه رئيس جمعية النصر التنموية بغيل باوزير الأخت/ ناهد سالم ونائب رئيس الجمعية الأخت/ إنتصار باجبع للتعرف على نشاط الجمعية والمشاريع المستقبلية التي تتطلع الجمعية إلى تنفيذها، والمساعي الحالية في تنفيذ مشروع إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك .

ورحب المدير العام لمديرية مدينة المكلا بالأفكار والتطلعات التي تحملها قيادة الجمعية معربا عن إستعداد السلطة المحلية بمديرية المكلا لتقديم كافة التسهيلات اللآزمة للجمعية في حال تبنيها تنفيذ أي نشاط في إطار المديرية.

وفي ختام اللقاء عبر رئيس الجمعية ونائبه عن جزيل شكرهم وتقديرهم للعميد/ عبدالله بايعشوت على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …