الرئيسية / أخبار محلية / هيئة حماية البيئة بمحافظة لحج تنفذ أمسية رمضانية بمنطقة الحسيني

هيئة حماية البيئة بمحافظة لحج تنفذ أمسية رمضانية بمنطقة الحسيني

لحج (حضارم اليوم ) خاص

نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وتحت شعار ( لا تسامح إطلاقا مع الاتجار والاصطياد للأنواع المهددة بالانقراض) مساء أمس الجمعة ثاني أنشطتها الرمضانية التوعوية بالجمعية النسوية بمنطقة الحسيني مديرية تبن.

وفي مستهل حملة التوعية القى الأخ / أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج كلمة نقل من خلالها تحيات الاخ المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج لكافة العاملين بالجمعية، مشيرا إلى أن حماية البيئة لحج تسعى إلى استهداف عدد من الجمعيات النسوية والمنتديات لغرض توصيل رسالة عامة مفادها الحفاظ على البيئة من كافة المؤثرات التي تحيط بها.

مضيفا أن الهيئة لديها جملة من الأنشطة والحملات التوعوية التي تستهدف الجمعيات والمدارس والمنتديات خلال شهر رمضان المبارك والتي تأتي تحت إشراف مباشر من الاخ المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج والذي يولي جل اهتمامه في تنفيذ هذه الحملات التوعوية المتنوعة والتي هدفها إيصال رسالة للمجتمع بمحافظة لحج بكيفية الحفاظ على البيئة وتعزيز دورها، مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لكافة المشاركات في هذه الحملة التوعوية من الجمعية النسوية بمنطقة الحسيني.

بعد ذلك ألقيت محاضرة توعوية متنوعة عن دور وأهمية البيئة في حياتنا اليومية ومحاضرة عامة عن مفهوم البيئة بشكل عام وكذلك محاضرة عن الحفاظ على الأحياء البحرية وعدم الاتجار بها.

وفي ختام المحاضرات قدمت عدد من الاسئلة العامة حول البيئة في حياة المجتمع لمعرفة مستوى إدراك مفهوم البيئة عند المشاركات.

بعد ذلك عبرت المشاركات عن سعادتهن بهذه التوعية البيئية والتي تعزز مفهوم البيئة عندهن، مؤكدين حرصهن على توعية المجتمع بشكل عام من خلال كمية المعلومات التي حصلوهن عليها من هذه التوعية الخاصة بالبيئة وأهميتها في حياتنا اليومية وعكسها على الواقع وكذا الوقوف والمساندة إلى جانب حماية البيئة لحج في تنفيذ أي نشاط توعوي في الجمعية.

حضر حملة التوعية الأخ فارس عشري مدير إدارة النظم والمعلومات بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …