الرئيسية / أخبار محلية / برعاية محافظ العاصمة عدن.. إقامة اكبر إفطار جماعي شبابي وسط مشاركة رسمية ومجتمعية واسعة.

برعاية محافظ العاصمة عدن.. إقامة اكبر إفطار جماعي شبابي وسط مشاركة رسمية ومجتمعية واسعة.

عدن (حضارم اليوم) خاص

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ احمد حامد الملس، وبمشاركة رسمية ومجتمعية وشبابية واسعة، أقام المجلس العزابي، الجمعة ، التاسع من شهر رمضان الفضيل، الفطور الجماعي الموسمي والذي يستمر للعام السادس على التوالي، بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

وشهد الإفطار ترتيبات وحضور رسمي واسع يتقدمهم مدير عام الموسسة الاقتصادية العميد/ سامي السعيدي والعميد/ سليمان الزامكي والاستاذ عبدالرئوف زين وكيل محافظة العاصمة عدن ونخبة من المسئولين المحليين والأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن بمختلف مديرياتها.

وتحدث عدد من شباب المجلس العزابي : ان الشباب بذلو قاصر جهدهم لإحياء الفطور الجماعي هذه السنة بطلة جميلة في الأداء والمشاركة ليكون شباب عدن أجمل بمشاركة الشباب المشرق والواعد للعاصمة عدن بثغرها الباسم بقيادة الشاب المبدع دوماً محمد ايهاب راموس.

واضافو إلى الروح الجميلة والتي نجدها في عدن بالتضامن الاجتماعي والذي يعبر عنه الفطور الجماعي لشباب عدن تشارك فيه كافة شرائح المجتمع دون استثناء رغم رمزيتة في الإفطار.

مؤكدين هذه هي عدن والتي لا يستطيع أي كان إبعاد الابتسامة من وجوه أبنائها، رغم الظروف الصعبة التي تمر فيها هذه المدينة الباسلة.

حيث امتدت سفر الطعام في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد، فيما توزع التمر والماء لكل المشاركين بالإضافة للسمبوسة والباجية والعصائر والكثير من الماكولات الرمضانية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …