الرئيسية / أخبار محلية / طيران التحالف يقصف مواقع للمليشيا الحوثية الانقلابيةوالقوات تسيطر على آخر معاقل الحـوثي شمال وغرب قعطبة

طيران التحالف يقصف مواقع للمليشيا الحوثية الانقلابيةوالقوات تسيطر على آخر معاقل الحـوثي شمال وغرب قعطبة

حضارم اليوم / خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ولواء الصاعقة قبل ساعات من تطهير موقع قهوش شخب بالقرب من الفاخر غرب مديرية قعطبة. هذا وقد كانت انتصارات اليوم في غرب قعطبة وتم مطاردة جماعة الحوثي العدوانية وتطهير كلاُ من ، المزرعة حبيل جيدل تباب قصبة الدوير .

وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف قصف مواقع للمليشيا الحوثية الانقلابية في محافظة الضالع، وحقق إصابات ناجحة ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من صفوف مليشيات الحوثي التي كانت متمركزة في مواقع استهدفها طيران التحالف.

وأشارت الى ان طيران التحالف نفذ ست طلعات جوية فوق الضالع وقصف فيها تعزيزات للملشيا الحوثية الإنقلابية باتجاه الفاخر.
أفادت مصادر مطلعة أن الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية استطاعوا الآن من تطهير مواقع في قعطبة محافظة الضالع .

وقالت مصادر ميدانية : ” إن أبطال القوات الجنوبية مستمرين في تمشيط موقع قهوش في شخب غربي قعطبة آخر معاقل الميليشيات الحوثية “.

وأضافت المصادر ذاتها: ” إن هذه التطورات والانتصارات التي تشهدها جبهات الضالع، تأتي بعد تضييق الخناق على الميليشيات وتقدم وتمركز القوات الجنوبية في النقيل فوق حمر والقفلة وغلق، وطردها إلى اتجاه الزبيرية وسليم وحبيل العبدي ، في حين لازال طيران التحالف يحلق في السماء .

وواصلت القوات الجنوبية بالضالع، امس الخميس، تقدمها في مناطق مديرية قعطبة باتجاه الفاخر والعود، وذلك استمرارا للعديد من النجاحات العسكرية التي حققتها بقعطبة خلال الأيام الماضية.

وأكدت مصادر محلية، إن القوات الجنوبية تواصل تقدمها في هجار وتمت السيطرة على باب غلق وقصبة الدوير شمال غرب قعطبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …