الرئيسية / أخبار محلية / مواقع العمالقة في منطقة الجبلية تتعرض للقصف الحوثي بالمدفعية الثقيلة

مواقع العمالقة في منطقة الجبلية تتعرض للقصف الحوثي بالمدفعية الثقيلة

حضارم اليوم / خاص

تتوالى عمليات القصف المدفعي العنيف الذي تشنه مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مواقع قوات ألوية العمالقة في مختلف مناطق ومحاور محافظة الحديدة غربي اليمن .

حيث شنت المليشيات قصفاً هو الأعنف عصر يوم امس الخميس على مواقع تتمركز فيها قوات ألوية العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة ، مستخدمة القذائف المدفعية الثقيلة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة .

وأوضح مصدر عسكري ميداني بأن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وقذائف المدفعية من عيار 82 ، كما قصفت مواقع أخرى بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 وبالقذائف الصاروخية منذ ساعات العصر وحتى وقت متأخر من مساء يومنا هذا .

ونفذت المليشيات عمليات قنص واستهداف على مواقع تمركز العمالقة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار م.ط 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وبسلاح البرجنيف وسلاح البيكا بشكل مكثف وعنيف .

كما حاولت مجاميع من مليشيات الحوثي القيام بعمليات تسلل متكررة نحو مواقع العمالقة ، وباءت جميعها بالفشل نظراً لتمكن مقاتلي العمالقة من رصد العناصر الحوثية التي حاولت تنفيذ عمليات التسلل والتصدي لها بكل قوة وحزم .

ونالت منطقة الجبلية ذات التضاريس الصحراوية نصيباً هو الأكبر من عمليات القصف والإستهداف الحوثي الممنهج منذ بدء الهدنة الأممية وتوقيع إتفاقية السويد التي تقضي بوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة ، وهو ما لم تلتزم مليشيات الحوثي بتنفيذ بنوده .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …