الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء الركن البحسني يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب كلية الشرطة بحضرموت ويلتقي قيادتها

اللواء الركن البحسني يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب كلية الشرطة بحضرموت ويلتقي قيادتها

حضارم اليوم /خاص

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، يوم الخميس كلية الشرطة بحضرموت، حيث كان في استقباله نائب مدير الكلية للشؤون المالية والإدارية العميد الركن سعيد مسلّم رعفيت، وسريّة الشرف بالكلية.

وشهد اللواء الركن البحسني، خلال الزيارة عرضًا عسكريًا مهيبًا لطلاب الدفعة الأولى ثانوية عامة بنظام البكلاريوس، على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، يتقدمهم قائد الطابور وحملة الأعلام، واستعرضوا أثناء مرورهم أمام عضو مجلس القيادة الرئاسي لإلقاء التحية عليه جاهزيتهم وقوتهم، وتميّز خطواتهم النظامية ودقتها.

عقب ذلك عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعًا بقيادة كلية الشرطة وضباطها، للاطلاع على أوضاع الكلية، ومستوى سير العملية الأكاديمية فيها، وجاهزية طلاب الدفعة الأولى ثانوية عامة نظام بكالوريوس البالغ عددهم 156 طالبًا من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى، بعد إنهاء الاختبارات الميدانية في اللياقة البدنية.

وعبّر اللواء الركن البحسني، عن سعادته بزيارته إلى كلية الشرطة، والإطلاع عن كثب على أوضاعها، ومستوى التقدّم الملحوظ الذي وصلت إليه، من خلال استمرار تخريج دفعات من الضباط الكفاءات، مؤكدًا أن هذا الصرح من أهم المنشآت التعليمية على مستوى الوطن، مشددًا على أهمية الحفاظ عليه وحمايته.

وجدد عضو المجلس البحسني، اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالمنشآت الأكاديمية الشرطية، لأهميتها في تخريج ضباط متسلحين بالعلم والمعرفة، يسهمون في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، ونقل في ختام كلمته تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وعبّر نائب مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد الدكتور صالح التميمي، نيابة عن زملائه عن شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي كان له الفضل بعد الله تعالى في إنشاء هذا الصرح التعليمي لخدمة محافظات الإقليم.. مؤكدًا أن استمرار مثل هذه الزيارات إلى الكلية تزيد من المعنويات والنشاط، وتأتي حرصًا واهتمامًا منه بالمؤسسات الأمنية، التي تعد مصدر الأمن والاستقرار وإحداث التنمية في البلاد.

رافق عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، ورئيس شعبة العمليات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تلزم موظفي الحكومة بارتداء الزي الوطني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصدرت السلطات السعودية، قرارًا يلزم جميع مواطنيها الرجال الموظفين في القطاع …