الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذاً لتوجيهات قائد لواء النخبة الحضرمي.. محاضرة علمية توعوية لصقل المهارات الميدانية والنفسية لمنتسبي اللواء

تنفيذاً لتوجيهات قائد لواء النخبة الحضرمي.. محاضرة علمية توعوية لصقل المهارات الميدانية والنفسية لمنتسبي اللواء

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أقيم في لواء النخبة الحضرمي الربوة بالقيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، محاضرة علمية وتثقيفية عن الحرب النفسية، لضباط ومنتسبي اللواء، نفذها ركن التوجيه المعنوي ملازم أول /حسن احمد الجفري.

حيث تناول الملازم الجفري، مجموعة من الوسائل والأساليب، التي عمل بها المسلمون في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، محققين من خلالها النصر في المعارك، خاصةً تلك المواجهات التي تزيد فيها قوات العدو ضعف قوات المسلمين.

وتطرق المحاضر الجفري، إلى الحملات الإلكترونية، التي تستهدف قوات النخبة الحضرمية، حماة الوطن، وتحاول تشويه صورة القوات الأمنية والعسكرية، التي تثبت وجودها في حماية الوطن والمواطن، وشدّد على وحدة الصف وعدم الالتفاف لهذه الحملات.

وأكد الملازم الجفري، أن الهدف من هذه المحاضرات التثقيفية والتوعوية أن يكون مدرك ما يدور من حوله من مؤامرات تحاك ضد قوات النخبة، وطرق التصدي لها.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن اهتمامات القيادة والسيطرة بالمنطقة العسكرية الثانية، لنشر الوعي والتثقيف بين قوات النخبة الحضرمية، لخلق جنود واعيين قدرين على حماية حضرموت ومكتسباتها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …