الرئيسية / أخبار محلية / وفد من أعضاء الجمعية الوطنية يلتقي العقيد “العوبان”في أبين

وفد من أعضاء الجمعية الوطنية يلتقي العقيد “العوبان”في أبين

أبين (حضارم اليوم ) خاص

التقى وفد من أعضاء الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي يتقدمهم الشيخ/عبدالله عليان اليزيدي، عضو الجمعية الوطنية والاستاذ/ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ /عمر الهارش رئيس الدائرة الجماهيرية بأنتقالي ابين
بالعقيد “محمد العوبان” قائد القوات الخاصة م/أبين وعدد من ضباط القوات الخاصة صباح اليوم في مديرية لودر بمحافظة أبين.

وفي اللقاء الذي حضره اركان حرب اللواء الثامن صاعقة (سابقاً) العقيد “امين قاسم المارمي” ناقش اعضاء الجمعية الوطنية مع العقيد “العوبان” أهمية التلاحم والأصطفاف الجنوبي والوقوف جميعاً صفاً واحداً لما فيه مصلحة ابين والجنوب.

مشددين على نبذ التفرقة وعدم الانجرار خلف ابواق الفتنة التي تبثها جهات معادية لا يروق لها وحدة الصف الجنوبي وتعانق القيادات الجنوبية في شقرة والذي رسخ مبادئ التصالح والتسامح الجنوبي وأحرق كل اوراق تلك الجهات التي تسعى اليوم بكل السبل والوسائل لتمزيق الصف الجنوبي وبث الفتنة وتغذية الخلافات بين الأخوة.

وأكد اعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على ان الجنوب يتسع لكل ابنائه ولن يعود الا بكل ابنائه وان القيادة العلياء للمجلس الأنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي حريصة كل الحرص على وحدة الصف الجنوبي والتلاحم والاصطفاف الوطني الجنوبي وابوابها مفتوحه دائماً لكل الجنوبيين بدون تمييز.

من جانبه رحب العقيد “العوبان” بالوفد اعضاء الجمعية الوطنية المجلس الأنتقالي الجنوبي مثمناً الجهود الجباره التي يبذلونها في سبيل تعزيز مبادئ التصالح والتسامح ونبذ الفرقة والحفاظ على وحدة الصف الجنوبي.

مشدداً على ضرورة التلاحم والاصطفاف لاسيما في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها ابين ويمر بها الجنوب بشكل عام والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدو المشترك المتمثل بالعناصر الأرهابية والمليشيات الحوثية الأنقلابية.

وأكد العقيد “العوبان” على ضرورة طي خلافات الماضي وتجاوزها وفتح صفحة جديدة يكون فيها العمل الوطني الذي يضمن مصلحة ابين والجنوب فوق اي اعتبار او مصالح شخصية ضيقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأمور خورمكسر يتفقد العمل في عدد من مشاريع قطاعي الرياضة والتربية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد امس الخميس ، مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، …