الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. حفل تكريمي لموظفات مكتب الصحة بأبين

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. حفل تكريمي لموظفات مكتب الصحة بأبين

أبين(حضارم اليوم)محمد ناصر مبارك

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين أقام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ممثلا بإدارة تنمية المرأة وبالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة الحفل التكريمي لعدد من موظفات مكتب الصحة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ٨ مارس ٢٠٢٣م.

وخلال حفل التكريم الذي حضره وكيل محافظة أبين الاخ محمد ناصر الجحما، ألقى الأمين العام لمجلس المحلي بالمحافظة الله مهدي الحامد كلمة قدم خلالها أحر التهاني واصدق التمنيات والشكر الجزيل للموظفات بمكتب الصحة خاصة وفي بقية المرافق على وجه العموم عرفانا بالمكانة المتميزة التي تحظى بها المرأة في قطاع الصحة تقديرا لأدائهن و لجهودهن التي يبذلنها في خدمة المجتمع، متمنياً لهم موفور الصحة والتوفيق في مهامهم.

من جانبه، اكد د. الثرم أن مكتب الصحة منح كثيرا من الموظفات فرص بتعيينهن مديرات إدارات وعمل على تأهيل وتدريب الكثير منهن لتطوير أدائهن بما يسهم في تحسين القطاع الصحي والارتقاء بمستوى أدائه.

وبدورها، كرمت الأستاذة خلود القديري في ختام الحفل مدير عام مكتب الصحة د. صالح الثرم بشهادة تقديرية نظير اهتمامه بالمرأة في مكتب الصحة وتعيينه عدد من الموظفات في مناصب إدارية ومساعدتهن في اتخاذ القرار، متمنية من جميع مدراء عموم فروع مكاتب الوزارات أن يحذون حذو مدير عام مكتب الصحة د. الثرم في تمكين إدارة تنمية المرأة في فروع مكاتب الوزارات.

هذا وقد تخلل الحفل تكريم الموظفات بشهادات تقديرية وهدايا عينية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …