أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / في دوري التميز الرمضاني5..الزمالك يزيح اشبال المجورة من طريقه ويضرب موعداً مع شباب الضبة في نصف نهائي

في دوري التميز الرمضاني5..الزمالك يزيح اشبال المجورة من طريقه ويضرب موعداً مع شباب الضبة في نصف نهائي

الشحر(حضارم اليوم )تصوير : عبدالحكيم المعاري

بعد ان توازت الكفتين بهدف في كل شبكه فكانت ركلات الترجيح هي الفاصل .
اكمل فريق الزمالك اضلاع دور نصف نهائي بطولة التميز اثر ازاحته عصر اليوم الثلاثاء فريق اشبال المجورة من المنافسه بتغلبه عليه بركلات الحظ الترجيحيه3_1 بعدما تقاسم الفريقين احداث المباراه بهدف في كل شبكه .
_وفي تفاصيل المباراه:-
انطلقت صافرة حكم المباراه الكابتن رشاد حيمد ، لتعلن بداية هذه المواجهه وسط ترقب لفريق شباب الضبة نتيجة هذه المباراه ، اولى التهديدات المباشرة كانت عن طريق قائد الدفة الزملكاوية زيد البحسني ، عن طريق ضربات ثابته والتي كانت تعلو القائم بسنتيمترات.
واستمر الضغط الزملكاوي والسيطرة على معركة الوسط ، وفريق الاشبال يحاول الدخول في اجواء المباراه ومن لعبة منسقة لفريق الاشبال قادها النجم محمد باتوفيق ، ليكمل خطورتها الظهير الايمن بتسديدة ساقطه كادت ان تلج الشباك.
لاعبو الزمالك بعد قبضتهم على الشوط الاول ابوا الا يخرجوا بهدف فتحقق لهم ذلك عن طريق نجم المباراه علاء مبارك ، برأسية جميلة بعد متابعته للركلة الحرة التي نفذها الكابتن احمد العجيلي .
بعدها لاعبو الزمالك تفتح لهم الشهية اكثر لتسجيل هدف آخر لكن لم يتحقق لهم ذلك ، بينما لاعبو الاشبال لم يقفوا مكتوفي الايدي وكادوا ان يسجلوا هدف التعديل من لعبة بينية وتسديده للنجم محمد باتوفيق، لكن كرته جانبت القائم ولم تأتي الدقائق الاخرى بأي جديد الى ان اطلق الحكم الصافرة معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم فريق الزمالك بهدف نظيف .
بعد ان قضى اللاعبين قسطاً من الراحه وبعد الاستماع لتوجيهات المدربين دخل اللاعبين الشوط الثاني بطموحات مختلفه ، فريق يريد التعديل وفريقٌ يريد زيادة الكفة .
فريق اشبال المجورة يظهر مغايراً في هذا الشوط فكان السباق للتهديد من بداية الشوط واولى التهديدات كانت عبر النجم احمد السعيدي ، من تسديدة قويه لكنها تذهب ادراج الرياح بعدها يعود اللاعب ذاته ليسدد كرة من جهه اليمين لكن كرته ارتطمت في العارضه.
والزمالك يحاولوا الاستفاقة من جديد لكن تأتي الدقيقـة 17لتكون شاهدة على هدف التعديل من علامة الجزاء نفذها بنجاح الكابتن حسين باسباع . ولاعبو الزمالك استفاقوا باللحظات الاخيرة وكاد النجم الاسطورة زيد البحسني ، ان ينهي هذه المباراه بهدف ثاني لكن كرته الثابته لامست القائم وانتهت خطورتها لخارج الملعب بعدها بدقائق قضى الحكم صافرته معلناً نهاية احداث هذه المباراه بالتعادل الايجابي هدف لهدف ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح لتشأهد تالق لافت لحارس الزمالك الكابتن سعيد عمر 3_1 ويطير بفريقه لمقابلة فريق شباب الضبة الخميس المقبل .
قاد المباراه تحكيمياً الكابتن رشاد حيمد

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …