الرئيسية / أخبار محلية / الدعم الاماراتي لجبهة الضـالع يحسم المعارك لصالح المقاومة الجنـوبية

الدعم الاماراتي لجبهة الضـالع يحسم المعارك لصالح المقاومة الجنـوبية

حضارم اليوم / خاص

كشف وضاح الدبيش الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي ان لقاء العميد الركن ((ابو عمر الطنيجي)) قائد العام لقوات الساحل الغربي قائد قوات الواجب المشتركة للتحالف العربي المشترك ممثلين عن مقاومة الضالع قبل أيام.

وتمخض اللقاء عن توجيه العميد الركن ((ابو عمر الطنيجي)) بدعم واسناد جبهة الضالع بكل ما يلزم من عده وعتاد ودعم لوجستي.

واضاف الى هذا الدعم السخي كان له تاثير كبير في سير مجريات المعارك وتمكن بفضله أبطال المقاومة الضالع بقيادة القائد رشاد الضالعي، وطلائع من لواء العمالقة الخامس بقيادة القائد العميد ابو هارون من تحرير وتطهير سلسلة جبال الوعل اهم واعلى جبال تظل على مريس وقعطبة والضالع.

واكد الدبيش بان قيادة التحالف بالساحل الغربي تتابع باستمرار تطورات الاوضاع الميدانية في مختلف جبهات الضالع .

واشاد الدبيش في تصريحة بما تقوم به دولة الإمارات ممثلة بالقائد العام ابو عمر الطنيجي يعكس وحدة المصير وإنصهار الدم العربي معا للدفاع عن المصلحة العربية والكرامة العربيةضد عدو الدين والوطن الواحد.

كما اشاد الدبيش بدور المملكة العربية السعودية السباقه لمد الدعم والإسناد دون كلل او ملل والذي لن تتوان عن الإسناد للمقاومة بصقور الجو الذي كان اثره كبير جدا وكبد الحوثيين خسائر بشرية ومادية كبيرة بصفوفه والحق الدمار بكل تعزيزاتهم والياتهم.

يذكر انه قد سبق للقائد العام ابو عمر ان أرسل كوكبة من طلائع كتيبة مضاد الدروع التابعة الساحل الغربي وطلائع من اللوية العمالقة. ورفدهم بكل ما يلزم. من عتاد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …