الرئيسية / أخبار محلية / وزير الصناعة والتجارة ومحافظ حضرموت يبحثان تعزيز الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي

وزير الصناعة والتجارة ومحافظ حضرموت يبحثان تعزيز الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي

عدن(حضارم اليوم ) خاص

التقى وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، بحث معه تعزيز التعاون وتنسيق العمل المشترك.

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، إلى مناقشة الرؤى والأفكار الكفيلة بتعزيز التنسيق والتعاون المشترك وسبل معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل مكتبي ساحل ووادي حضرموت، وتحسين وتطوير الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية ومواكبة التوسع العمراني والنهضة التنموية التي تشهدها المحافظة.

كما بحث اللقاء تعزيز سبل التنسيق بين ديوان الوزارة ومكتبيها بساحل ووادي حضرموت، في مجال الربط المعلوماتي وتسجيل العلامات وحماية الملكية التجارية، والإجراءات التي تتوافق مع توجهات السلطة المحلية بحضرموت للدفع بتسهيلات للمستثمرين ورجال المال والأعمال والمشاريع الاستثمارية.

وأكد وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، على أهمية التعاون وتنسيق العمل المشترك بين الوزارة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظها مبخوت بن ماضي، لدعم الاستثمار في مختلف القطاعات، وتقديم كافة الخدمات لرجال الأعمال والتجار والمستثمرين لدفع بعجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وتكثيف الأنشطة الرقابية ومكافحة الغش التجاري، خصوصاً وأننا مقبلون على شهر رمضان الفضيل.

وثمن الاشول الجهود التي يبذلها المحافظ في مختلف المجالات وأبرزها تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ودعم الاستثمار والتنمية، مشيرا الى تقديم الوزارة كافة التسهيلات اللازمة لمكتبي الوزارة نحو تسهيل الخدمات وتعزيز العمل الرقابي في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين.

من جانبه أكد محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، مواصلة دعم قيادة السلطة المحلية لجهود الوزارة ومكتبيها في ساحل ووادي حضرموت، سعياً نحو تفعيل وتنشيط العمل التجاري والصناعي وتسهيل المعاملات وتعزيز دور عمل مكتبي الصناعة بحضرموت وربطهما بالتطور والتواصل التكنولوجي المعلوماتي مع الوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …