الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة والطفل بانتقالي لحج تناقش مع قيادات انتقالي رباعيات ردفان تكريم عدد من النساء بمناسبة 8 مارس

دائرة المرأة والطفل بانتقالي لحج تناقش مع قيادات انتقالي رباعيات ردفان تكريم عدد من النساء بمناسبة 8 مارس

لحج (حضارم اليوم) خاص

ناقشت مدير إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذة اروى مقطري اليوم مع قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برباعيات مديريات ردفان التهيئة للحفل التكريمي لعدد من النساء العاملات بمناسبة عيد المرأة الثامن من مارس.

وتطرق الاجتماع الى تحديد موقع اقامة الفعالية التكريمية وتحديد المكرمات من النساء المتقاعدات وبعض النساء اللواتي اوشكن على التقاعد بحضور رئيس انتقالي حبيل جبر فيصل جبران ونواب رؤساء انتقالي الحبيلين والملاح ياسر محمود ومسرور شائف و فايز المزاحمي نائب رئيس الإدارة السياسية انتقالي الحبيلين

واوضحت اروى مقطري ان فعالية التكريم المتزامنة مع مناسبة الثامن من مارس والتي ستقام الاسبوع القادم تأتي ضمن خطة نشاط الادارة.

مشيرة الى ان الفعالية تجسد اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمراة الجنوبية في محافظة لحج بشكل خاص وفي محافظات الجنوب بشكل عام.

مؤكدة على ان تكريم النساء في المديريات المستهدفة يعتبر اقل ما يمكن ان يقدم لهن نضير ما قدمن من جهود عملية خدمة للمجتمع والوطن في مختلف القطاعات خلال مسيرتهن العملية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …