الرئيسية / أخبار محلية / مدير الصحة بمديرية غيل باوزير يستقبل الوفد الاشرافي المركزي للوزارة

مدير الصحة بمديرية غيل باوزير يستقبل الوفد الاشرافي المركزي للوزارة

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

استقبل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني صباح امس الاثنين، الوفد الاشرافي المركزي من وزارة الصحة والسكان بالعاصمة عدن للاشراف على مجريات سير الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الاطفال.

حيث رحب كلاً من مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور/فائز بازار العوبثاني ومشرف التحصين بمديرية غيل باوزير الاستاذ/محمد باعامر ومسؤولة التثقيف الصحي بالمديرية/سلامة باقحيزل بالوفد الاشرافي للحملة شاكرين لهم حرصهم على متابعة سير الحملة للتحسين من الاداء وخفض معدل الرفض للحملة.

هذا وقد توجه كلاً من مدير التثقيف الصحي بالمحافظة الاستاذ/خالد الكلدي بمحافظة حضرموت الساحل بمعيه المشرف المركزي لحملة التحصين ضد مرض شلل الاطفال من وزارة الصحة والسكان الدكتور/شوقي العكبري والمشرف المركزي للحملة من المركز الوطني للتثقيف الدكتور/جمال هويدي لزيارة المواقع الصحية الثابتة والمتحركة في عدة مناطق وزيارة بعض المنازل مع فرق التطعيم و المتطوعات والتجوال مع سيارة الاعلام للنزول الاشرافي لتوثيق تعليق البنرات والملصقات في الميدان.

كما سطر مشرفي الوزارة والمحافظة انطباع جيد عن نظافة المديرية وترتيبها وعن طاقم الحملة وتواجدهم في الميدان و المراكز الصحية الثابتة والمواقع المتحركة والالتزام بالعمل .

وفي نهاية المطاف توجه الجميع إلى اذاعة روافد لتسجيل حلقة توعوية للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال تحدث فيها مشرف التثقيف الصحي المركزي من الوزارة الدكتور/جمال هويدي ومن ثم مشرف الحملة المركزي من الوزارة لحملة شلل الاطفال الدكتور/شوقي العكبري ثم بعدها اختتم اللقاء الاستاذ خالد الكلدي شكر من خلاله مكتب الصحة والسكان مديرية غيل باوزير بمسؤوليته من طاقم التحصين والتثقيف والمتطوعات ومشرفي الحملة .

هذا وقد تم النزول الى منطقة شحير والقارة والصداع وحباير لتفقد سير الحملة والتأكد من المسح الشامل للأطفال.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي تبن يقدّم دعماً لأطفال روضة “الزهراء” في الفيوش

لحج (حضارم اليوم) خاص بتوجيهات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج …