الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الثانية للعام الحالي

مدير عام مديرية غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الثانية للعام الحالي

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

جدد الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي شكره وتقديره للأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المكتب التنفيذي للزيارة الناجحة للمديرية وإطلاعة عن قرب لأحتياجات المكاتب التنفيذية ومختلف القطاعات وفي مقدمتها الصحية والزراعية والمياه وماقدمه من دعم مباشر لتلك القطاعات التي ستسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات لأبناء المديرية.

جاء ذلك خلال أفتتاحه للدورة الثانية للمكتب التنفيذي بالمديرية للعام الحالي ٢٠٢٣م والمتضمنة في جدول أعمالها استعراض المحضر السابق ومناقشة ثلاثة تقارير منفصلة تقرير مكتب المالية وتقرير مكتب الواجبات الزكوية وآخر لمكتب التخطيط والتعاون الدولي وفنّد مدراء هذه المرافق نشاطاتهم وماتم تحقيقه من انحازات والمشاكل والمعوقات التي رافقة أعمالهم خلال العام الماضي والحلول المقترحة للأرتقاء بالعمل إلى مستوى أفضل وتحقيق الإيرادات المالي للواجبات الزكوية ودور التخطيط والتعاون الدولي والمالية في تنفيذ المشاريع الحيوية في المديرية بما يعكس نفسه إيجابا على التنمية للمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

هذا وأوضح المدير العام مساعيه ولجنة مشكلة الغاز المنزلي في المديرية وحلحلتها بالمتابعة مع لجنة الغاز وكذا مشاكل الأراضي التي تعيق حصول المواطنين على أراضيهم والحفاظ على المصالح العامة واتخاذ الإجراءات القانونية التي تقضي على السطو على أراضي الدولة بطرق خارج الإطار القانوني تنفيذاً لتوجيهات الأخ المحافظ بهذا الشأن بالتنسيق مع الأخوة في الهيئة العامة وفرعها بالمديرية.

كما تم خلال الدورة استعراض عدد من المواضيع التي تهم المواطنيين.

وتمت المناقشة المستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية. هذا وكان المكتب التنفيذي قد صادق على جميع التقارير المقدمة للدورة وماحملته من ملاحظات ومقترحات عليها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في …