الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي حضرموت يدشن دورة التمديدات الكهربائية بمديرية الشحر

انتقالي حضرموت يدشن دورة التمديدات الكهربائية بمديرية الشحر

المكلا (حضارم اليوم ) سامي باجامزة

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء يوم الثلاثاء الدورة التدريبية في التمديدات الكهربائية وتركيب منظومات الطاقة الشمسية بمديرية الشحر بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشحر وجمعية رعاية الشباب الإجتماعية الخيرية بالشحر.

وفي التدشين ، عبر الأستاذ حسن باسمير رئيس كتلة أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت ، عن عظيم امتنانه لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وسعيها لتاهيل الشباب بدورات مهنية تخلق منهم جيل فاعل في المجتمع .

و أشار الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت ، إلى أن توجهات عمل الإدارة خلال هذا العام ستكون للتاهيل والتدريب المهني و أن دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي هي الدافع في الاستمرار و التحضير لعدد من الدورات في قادم الأيام.

وأكد الطمبشي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ممثلة بالعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية على دعم الشباب وتطويرهم وتأهيلهم في مختلف المجالات.

ويشارك في الدورة ٣٥ شابا من مناطق الشحر والديس الشرقية ، يتدربون على مهارات التمديدات الكهربائية وصيانة وتركيب منظومات الطاقة الشمسية لمدة شهر كامل.

حضر التدشين عضوي الجمعية الوطنية للمجلس الشيخ رائد باجابر و الأستاذ أنور السكوتي والأستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت و الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس انتقالي الشحر و والكابتن محمد مبارك المصلي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشحر و الأستاذ وجدان صحاليل رئيس جمعية رعاية الشباب الإجتماعية الخيرية بالشحر و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشحر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

عدن (حضارم اليوم) خاص التقى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …