الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبام يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي (بيان)

انتقالي شبام يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي (بيان)

شبام (حضارم اليوم) خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام عن تأييدها ومباركتها لما ورد في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، أمام الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم السبت. 18 مايو بالعاصمة عدن .

نص البيان :
باهتمام بالغ ، تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام ، مع أبناء المديرية كافة، أخبار الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم السبت 18 مايوم بالعاصمة عدن ، بدعوة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي كرس للتباحث بشأن تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والتصعيد الحوثي على الجبهات الحدودية بين الشمال والجنوب .

وباهتمام أكبر طالعنا خطاب الرئيس عيدروس الذي ألقاه في ذلك الاجتماع المهم ، والذي شخص فيه التحديات التي تمر بها بلادنا ، وحملت مضامينه خارطة طريق لشعبنا ومقاومته الباسلة ، في التصدي للغزاة الحوثيين ، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد جنوبنا .

إن القيادة المحلية بمديرية شبام ، تعبر عن تأييدها ودعمها ومباركتها لكل ماورد في خطاب الرئيس عيدروس من نقاط وتوصيات ، ولكل ماخرج به اللقاء الموسع لقادة المقاومة من نتائج وقرارات .

ونشيد ، بشكل خاص ، باهتمام القائد عيدروس وقادة المقاومة الجنوبية ، بتحرير وادي حضرموت .

كما إننا في القيادة المحلية بمديرية شبام نعاهد شعبنا ، بمثل ماعاهد به قائدنا عيدروس ، بأننا على درب الشهداء سائرون ومن أجل استعادة حقنا ووطننا مستعدون لتقديم الغالي والرخيص .

كما نذكر الجاهلين المتربصين بقضيتنا ، أنّ أبناء شعبنا قد أثبتوا في أصعب المنعطفات أنّهم أوفياء لقضية جنوبهم واستقلاله وأمنه واستقراره وتآلف نسيجه ، وبات اليوم أقوى من أي وقت مضى ، يمتلك الإرادة والقدرة على التصدي للغزوات وإفشال المؤامرات .

عاش جنوبنا العربي حرا أبيا
والرحمة لشهدائنا
والشفاء لجرحانا
وتعظيم سلام لأبطالنا في ميادين الشرف والرجولة .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام
الثلاثاء 16 رمضان 1440ه
الموافق21 مايو 2019

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …