أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي مديرية سيئون بحضرموت يؤيد كل ما تضمنه خطاب الرئيس الزبيدي في اجتماع المقاومة الجنوبية

إنتقالي مديرية سيئون بحضرموت يؤيد كل ما تضمنه خطاب الرئيس الزبيدي في اجتماع المقاومة الجنوبية

حضارم اليوم / خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون بمحافظة حضرموت عن تأييدها الكامل ومباركتها لما تضمنه خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، أمام الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم السبت الماضي بالعاصمة عدن.
 
نص البيان :
باهتمام بالغ ، تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون كافة القرارات الصادرة عن الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية والأمنية والعسكرية في عموم محافظات الجنوب المنعقد يوم السبت الماضي بالعاصمة عدن الذي دعا له الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي كرس لمناقشة تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والتصعيد العسكري الذي تقوم به مليشيات الحوثي على الجبهات الحدودية بين الشمال والجنوب.

وباهتمام بالغ طالعنا خطاب الرئيس عيدروس الذي ألقاه في ذلك الاجتماع المهم ، والذي شخص فيه التحديات التي تمر بها بلادنا ، وحملت مضامينه خارطة طريق لشعبنا ومقاومته الباسلة ، في التصدي للغزاة الحوثيين ، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد جنوبنا.

إن القيادة المحلية لانتقالي مديرية سيئون اذ تعبر عن تأييدها ودعمها الكامل ومباركتها لكل ماورد في خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي من قرارات وتوصيات ، ولكل ماخرج به اللقاء الموسع لقادة المقاومة من نتائج وقرارات وتوصيات، ونشيد ، بشكل خاص باهتمام القائد الزبيدي وقادة المقاومة الجنوبية بتحرير وادي حضرموت.

كما إننا في القيادة المحليه بمديرية سيئون إذ نعاهد شعبنا ، بمثل ماعاهد به قائدنا عيدروس ، بأننا على درب  الشهداء سائرون ومن أجل استعادة دولتنا ووطننا مستعدون لتقديم كل ما في وسعنا تقديمه من تضحيات لتحقيق هدفنا المنشود.

أنّ أبناء شعبنا قد أثبتوا في أصعب الظروف والمنعطفات أنّهم رجالا أوفيا بكل ماتعنيه الكلمه لقضية جنوبهم واستقلاله وأمنه واستقراره وانهم اليوم أصبحوا اكثر تآلف وانسجام حيث بات اليوم أقوى من أي وقت مضى ، يمتلك الإرادة والقدرة على التصدي للغزوات وإفشال كافة المؤامرات.

عاش جنوبنا العربي حرا أبيا
والرحمة لشهدائنا
والشفاء لجرحانا
والف تحيه و سلام لأبطالنا في ميادين الشرف والرجولة في كافة الجبهات.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون
الثلاثاء 16 رمضان 1440 الموافق 21 مايو 2019م.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …