الرئيسية / أخبار محلية / فرع إصلاح وتأهيل حضرموت الساحل يقيم تكريماً لحفظه القرآن من المحكومين بالمكلا

فرع إصلاح وتأهيل حضرموت الساحل يقيم تكريماً لحفظه القرآن من المحكومين بالمكلا

المكلا(حضارم اليوم) خاص

أقام فرع الإصلاح والتأهيل حضرموت الساحل، حفلاً تكريميا لعدد 15من حفظه كتاب الله من المحكومين بحضور وكيل مصلحة الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية العميد/محمد باحسين ونائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد/ عبدالعزيز الجابري ومساعد المدير لشؤون خدمات الشرطة العقيد/مرعي سعيد باخلعه ومدير الإصلاح والتأهيل حضرموت الساحل العقيد/علي بازبيدي .

وقال: وكيل مصلحة الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية العميد محمد باحسين في كلمة له خلال حفل التكريم أن هذا العمل من أسمى الأعمال التي تعود على الشخص بالنفع في الدنيا والآخرة ونحن نشعر بمعاناتكم ومآسيكم ، واضاف أن وضع فرع إصلاح وتأهيل حضرموت الساحل أفضل بكثير من الإصلاحيات في المحافظات الأخرى وتعتبر نموذجاً.

وأشار العميد “باحسين” إلى أن الفراغ العقائدي والديني هو السبب في فعل الكثير من المشاكل والجرائم وباب التوبة والرجوع إلى الله دائما مفتوح .

وأردف العميد/عبدالعزيز الجابري مضيفاً رأيت الإيمان الحقيقي بالقضاء والقدر في وجوه المحكومين ورأيت ثمرة طيبة في حضوري اليوم تخرج عدد 15شابا من المحكومين حافظين لكتاب الله.وعبر العميد الجابري عن سعادته بالدقائق التي قضاها في تكريم المحكومين الحافظين للقرآن الكريم.

تخلل حفل التكريم فقرات إنشادية ومسرحية معبره عن التوبة النصوحة والرجوع لله ، و تم تكريم الفائزين في المسابقات التي أقيمت في الإصلاحية ، حضر التكريم نائب مدير فرع الإصلاح والتأهيل حضرموت الساحل الملازم/ يسلم النوحي ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد /علي عليان ومدير المركز الصحي الدكتور /باسم برك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …