الرئيسية / أخبار محلية / تكريم أوائل الطلاب بمعهد التقني التجاري والزراعي بمحافظة لحج

تكريم أوائل الطلاب بمعهد التقني التجاري والزراعي بمحافظة لحج

لحج(حضارم اليوم) قيصر ياسين/ تصوير: عصام محمد

أقام المعهد التقني التجاري والزراعي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس حفل تكريم أوائل الطلاب للفصل الأول 2023-2022 من طلاب المعهد التقني الزراعي والتجاري “من قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال بدعم من الأخت فاتن العزيبي مدير عام المعهد سابقا وإدارة المعهد والطلاب.

وفى الحفل الذي حضره الأخ عمرو جمال عميد المعهد التقني الزراعي والتجاري بمحافظة والأخ رمسيس رئيس اللجنة التحضرية ألقى الأخ أيمن الشحيري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج كلمة أكد فيها أهمية تخرج هذه الدفعة من مختلف الأقسام والتخصصات التقنية والإدارية لتلبية احتياجات المحافظة من الكوادر المؤهلة.

وأشاد الشحيري، بجهود الكادر التعليمي في المعهد الذين قدموا الدعم والمساندة للطلاب وإكسابهم المهارات والخبرات التي مكنتهم من الاستمرارية والعطاء في ظل ظروف في غاية الصعوبة تمر بها البلاد.

داعياً الطلاب الخريجين الى تطبيق المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال ثلاث سنوات وعكسها في الميدان والمساهمة في التنمية المحلية والمجتمعية التي يحتاجها سوق العمل.

وقال عميد المعهد التقني الزراعي والتجاري الأخ عمرو جمال: اليوم نحن سعداء بهذا الحفل التكريمي لطلابنا الذين بذلوا مزيدا من الجهد، مشيراً إلى أن المعهد يتطلع للارتقاء بمخرجاته التعليمية وتطويرها بما يحقق لخريجيه ترجمة ما هو قائم على الصعيد النظري إلى ممارسات عملية فعالة يؤكدها المنتج العلمي المتوج بجهود الطلبة ومشاريعهم التي أصبحت تشكل رصيداً معرفياً متنامياً.

كما ألقت الأخت فاتن العزيبي مدير عام المعهد التقني الزراعي والتجاري سابقا كلمة قالت فيها: نحن سعداء لمشاركتنا بهذا الحفل التكريمي وتخرج عدد من الطلبة والطالبات، واشعر بالسعادة بالفخر والاعتزاز بهذا النجاح لطلابنا في المعهد، متمنية لهم التوفيق والنجاح.

وفي كلمة ألقتها إحدى الطالبات الخريجات أكدت أن تكريمهم اليوم هو بداية لطريق جديد وحياة عملية جديدة، يتم فيها قطف ثمار سنوات التحصيل العلمي والتقني والفني، ومتخطين الصعاب والتحديات التي واجهتهم خلال مشوارهم التعليمي والتدريبي وصولا إلى مرحلة التوديع والوقوف على عتبات خدمة قضايا التنمية المحلية.

جرى خلال الحفل تقديم فقرات فنية وقصائد شعرية وعرض فلم عن سنوات الدراسة ومراحلها النظرية والتطبيقية.

في ختام الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات الأوائل بالشهادات التقديرية، كما تم تكريم عدد من المعلمين ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أ. أيمن الشحيري وعميد المعهد أ. عمرو جمال وأ. فاتن العزيبي على جهودهم المشرفة في إنجاح هذا التكريم الذي رسم الفرحة في نفوس الطلاب المتفوقين والمعلمين المتميزين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …