الرئيسية / أخبار محلية / بمتابعة انتقالي غيل باوزير .. افتتاح المركز الوطني لبرنامج الأيدز بمستشفى المديرية

بمتابعة انتقالي غيل باوزير .. افتتاح المركز الوطني لبرنامج الأيدز بمستشفى المديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

افتتح في مديرية غيل باوزير صباح اليوم بمستشفى المديرية المركز الوطني لبرنامج الأيدز فرع المديرية.

واشار الأستاذ/ أحمد البيتي منسق البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بحضرموت إلى أن انشاء المركز في غيل باوزير يهدف في مرحلته الأولى إلى القيام بعمل التوعية من مخاطر الإيدز واستقبال الحالات الجديدة من كل مراكز المديرية.

مبينا أن المرحلة القادمة سيتم توفير المحاليل المجانية للمركز ، شاكرا قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية على مساعيه الحثيثة ومتابعته الدؤوبة في انشاء المركز الذي يعد الأول على مستوى حضرموت بعد المركز الرئيسي بالمكلا.

من جهته ثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي باوزير جهود قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية على الجهود والمساعي الذي بذلها في سبيل انشاء هذا المركز المهم على مستوى المديرية.

مبديا استعداد السلطة المحلية في المديرية في تدليل كافة الصعوبات والمعوقات وتسهيل عمل المركز ليقوم بدوره على اكمل وجه.

بدوره شكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان والبرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بحضرموت على تعاونهم واستجابتهم المسؤولة في انشاء المركز.

داعيا كل القوى والفعاليات ومنظمات المجتمع المدني في المديرية إلى التعاطي الإيجابي مع البرامج التوعوية التي ستنفذ قريبا في هذا الشأن.

حضر الإفتتاح عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وعدد من الشخصيات الإعتبارية في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …