الرئيسية / تقارير واخبار / التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة يواصل نزولاته لمحاور ومعسكرات المنطقة العسكريةالثانية.. ويتفقد مكتب التوجيه المعنوي بمعسكر “كوارتز” في غيل باوزير

التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة يواصل نزولاته لمحاور ومعسكرات المنطقة العسكريةالثانية.. ويتفقد مكتب التوجيه المعنوي بمعسكر “كوارتز” في غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) متابعات

واصل التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة؛ نزولاته الميدانية التفقدية لمكاتب التوجيه بالمحاور والمعسكرات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، حيث تفقد صباح اليوم، مكتب التوجيه المعنوي بمعسكر “كوارتز” في منطقة “غيل باوزير”.

واستقبل قائد المعسكر، النقيب مجدي جمال باحشوان، وعدد من ضباط المعسكر؛ فريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، مطلعين إياهم على أنشطة التوجيه المعنوي بالمعسكر، وبرامجه الموجهه لمنتسبي المعسكر والمواطنين الساكنين ضمن نطاقه، ومستوى الإنجاز والأثر، بالإضافة للصعوبات والمعوقات التي اعترضتهم.

كما تم بحث سُبل تطوير خطط التوجيه المعنوي بمعسكر “كوارتز”، وتعزيز دوره وتواجده خلال المرحلة القادمة، والعمل على تنوع رسائله الموجهه لمنتسبيه والمواطنين من حول المعسكر، بحيث تحقق الأهداف الخاصة بالتوجيه المعنوي، وتنشر الوعي، وتسهل إجراءات تنفيذ المهام العسكرية رغم التواجد المدني في المحيط.

كذلك قدم التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة محاضرة تعريفية لمنتسبي المعسكر، بالقوات المسلحة، وعموم تشكيلاتها، مع تفصيل المهام الواجبات الخاصة بكل تشكيل.

موضحين ضوابط العمل في السلك العسكري، ودور الجيوش في حالات السلم والحرب، وما تقوم به من خدمة للمواطنين خلال الأزمات والكوارث، ومساندتها للأجهزة الأمنية والشرطوية لضبط الاختلالات والانفلاتات الأمنية.

كما استعرضوا الأدوار والمنجزات العسكرية التي استطاع أبطال النخبة الحضرمية من تحقيقها إبان تحريرهم لمدن ومناطق ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي في ٢٤ إبريل من العام ٢٠١٦م.

وأكد التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة اهتمام قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس؛ بتنشيط وإبراز مكاتب التوجيه المعنوي بالمحاور والمعسكرات، ورفع مستواها، والدفع بها لتأدية مهامها على أكمل وجه، بما يحقق الاستفادة القصوى لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين أيضاً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لماذا تم استثناء المجلس الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟

المكلا (حضارم اليوم) العرب حذر المجلس الانتقالي الجنوبي من أنه لن يتعامل مع نتائج مفاوضات …