الرئيسية / تقارير واخبار / وزير الزراعة يصدر تعيينات بالمصائد السمكية ومصنع المكلا

وزير الزراعة يصدر تعيينات بالمصائد السمكية ومصنع المكلا

حضارم اليوم /خاص

أجرى سالم السقطري، وزير الزراعة والري و الثروة السمكية، حركة تعيينات بعدد من مؤسسات الوزارة وقطاعاتها لتحسين سير العمل، والنهوض بالهيئات وتطوير أدائها.
وشملت التعيينات التي طالت هيئة المصائد السمكية في خليج عدن، ومصنع المكلا لتعليب الأسماك، عددا من القيادات، وتسمية مستشارين.
وكلف عبدالسلام أحمد علي، رئيسا للهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن، وناصر عبدالله النسي مستشارا لشؤون الهيئات والمصائد السمكية، وعثمان عبدالله محمد إبراهيم مديرا لإدارة المصائد السمكية في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن.
كما قرر تعيين أحمد علي الحمزة مديرا عاما للإدارة العامة للتخطيط والتنمية في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن، ومكافح عبدالله مفتاح مديرا عاما للإدارة العامة للموانئ ومراكز الإنزال السمكية.
ونصت قراراته الوزير على اختيار نائل سعيد احمد السروري، وأحمد عبدالله المجعلي، وعبدالله أحمد الرعد، مستشارين للهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن.
كما عين المهندس محمد صالح اليزيدي نائبا لرئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك، والمهندس عبد القادر حسين علي بن شيخ أبو بكر مديرا عاما للشؤون الفنية بالمصنع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحالمي يستنكر جريمة مقتل الحاج مساعد الماس ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للكشف عن الجناة

لحج (حضارم اليوم) متابعات استنكر وادان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وكيل …