الرئيسية / أخبار محلية / السلطة بالشحر تناقش مع عقال الحارات مشاكل البيوت الآيلة للسقوط والساكنين في البيوت المستأجرة

السلطة بالشحر تناقش مع عقال الحارات مشاكل البيوت الآيلة للسقوط والساكنين في البيوت المستأجرة

الشحر(حضارم اليوم) خاص

عقدت السلطة المحلية بمديرية الشحر اجتماعا مع عقال الحارات تم فيه مناقشة مشاكل البيوت الآيلة للسقوط والساكنين في مدينة الشحر وإلزامهم بعمل الاستمارة الأمنية وتجديد عقودهم إلى جانب جملة من المواضيع والإشكاليات الخدماتية والمتفرقة في مديرية الشحر .

وفي الاجتماع الذي عقد بمبنى أمن الشحر والذي ترأسه الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر و العقيد عوض بن عكاس العوبثاني مدير أمن الشحر والعقيد صالح السباعي نائب مدير أمن الشحر أكد المدير العام على ضرورة تعاون عقال الحارات مع الأجهزة الأمنية لتدعيم وترسيخ الأمن والاستقرار باعتبارهم اللبنة الأساسية والشرطة المصغرة في الأحياء السكنية والحارات .

من جهته أشار مدير أمن الشحر إلى دور عقال الحارات في خدمة قضايا المجتمع والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة ونشر التوعية المجتمعية وفرض هيبة النظام والقانون .

كما تم في اللقاء مناقشة جملة من المواضيع والإشكاليات التي تعانيها مديرية الشحر وخاصة في الجوانب الخدماتية وسبل وضع الحلول والمعالجات لحلها والتواصل مع الجهات المعنية في المحافظة لحلحتها وخاصة مشكلة الغاز والاتفاق على آلية لإزالة البيوت الآيلة للسقوط ومخاطبة ملاكها والالتزام بعودة كافة الإجراءات المدنية داخل الأحياء إلى عقال الحارات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …