الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يؤدي واجب العزاء لأسرة آلـ” عنبول” في ضحايا الحادث المروري

رئيس انتقالي أبين يؤدي واجب العزاء لأسرة آلـ” عنبول” في ضحايا الحادث المروري

أبين(حضارم اليوم) خاص

أدى الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة آل عنبول في منزلهم الكائب بحي باجدار مديرية زنجبار، وذلك في ضحايا الحادث المروري المؤسف الذي أودى بحياة خمسة أفراد من أسرتهم في الخط الرابط بين منطقة العين ومديرية مودية.

وعبر الشقي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة الاستاذ عمر الهارش، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ صالح سالم ابو الشباب، ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ دوعن منصور ، عن خالص تعازية ومواساتة القلبية لأسر وذوي الضحايا في هذا الحادث المؤسف والفاجعة الأليمة التي أصابت المنطقة، والمحافظة بشكل عام بحسرة بالغة وألم كبير .

واضاف رئيس انتقالي أبين أننا نشاطركم إحزانكم بهذه الفاجعة الأليمة ونشد على ايديكم بالصبر والاحتساب على مشيئة الله تعالى.

وترحم الشقي على ضحايا الحادث المؤسف مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وعبر أهالي ضحايا الحادث المروري من أسرة آل عنبول عن شكرهم وامتناهم لقيادة انتقالي أبين على مشاطرتهم احزانهم في ضحايا الحادث المروري من أسرتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …