الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية الهلال الأحمر الإماراتي..وبالشراكة مع المجلس التنسيقي.. مؤسسة الازدهار تقيم حلقة نقاشية بعنوان “النظافة ثقافة”

برعاية الهلال الأحمر الإماراتي..وبالشراكة مع المجلس التنسيقي.. مؤسسة الازدهار تقيم حلقة نقاشية بعنوان “النظافة ثقافة”

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

برعاية من الهلال الأحمر الإماراتي، و بالشراكة مع المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت، أقامت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل حلقة نقاشية بعنوان “النظافة ثقافة”، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف 20 فبراير ، بقاعة مقر مؤسسة الإزدهار بالمكلا.

وفي بداية الحلقة النقاشية القيت عدد من الكلمات من قبل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني الأستاذ رائد باجابر، ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حامد قوايا ورئيس اللجان المجتمعة بمدينة المكلا، المهندس عبدالله بن علي الحاج اكدت جميعها على اهمية النظافة وتحسين المدينة والحفاظ عليها من المخلفات، كذا دور نشر الوعي المجتمعي بين افراد المجتمع بالمشاركة الفاعلة في النظافة، مشيرين إلى أن ان الهدف من حلقة النقاش تمكين المشاركين من الالمام بالنظافة والاصحاح البيئي وتكوين مواقف مسئولة تجاهها واعداد المشاركين للإسهام في نشر الوعي البيئي .

ومن جانبه أكد الأستاذ حسن باسمير المسؤول المالي لمؤسسة الإزدهار، أن الجلسة النقاشية تهدف إلى تنمية السلوك الفعلي مشيرا على ضرورة المحافظة على أمن وسلامة وصحة الفرد والمجتمعات والحفاظ على نظافة المدينة .

وفي الاختتام الحلقة، قدم باجابر، جزيل الشكر لكل الجهود المبذولة من قبل محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وهيئة الهلال الاماراتي وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بتفعيل جانب التثقيف والتوعية لكل افراد المجتمع بالحفاظ على مدينتهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بايدن يعمل على إخراج الأطباء الأمريكيين من غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أفادت كارين جان بيير، المتحدثة باسم البيت الأبيض، الأربعاء، بأن إدارة …