الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي مودية يقيم أمسية رمضانية لمناقشة الأوضاع الراهنة

إنتقالي مودية يقيم أمسية رمضانية لمناقشة الأوضاع الراهنة

حضارم اليوم / خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية مودية محافظة أبين مساء يوم الاثنين 15 رمضان الموافق 20 مايو 2019م إفطار صائم وأمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الإجتماعية بحضور الاخوة/ عمر الهارش عضو الهيئة التنفيذية ورئيس الادارة الجماهيرية بمحافظة أبين ومحمد سالم طالب نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية مودية والدكتور عبدالمنعم العاقل مدير مستشفى مودية عضو القيادة المحلية بالمديرية والدكتور ناصر كابس وقائد التدخل السريع بمودية محمد ناصر مهلب وأعضاء قيادة المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي الأمسية رحب الاخ / محمد سالم نائب رئيس القيادة المحلية بمودية بالضيوف والحضور مهنئاً الجميع بشهر رمضان المبارك داعياً الله عز وجل ان يتقبل صالح الاعمال.

وخلال الامسية القى الاخ عمر الهارش كلمة أشار فيها إلى الخطوات والاجراءات التنظيمية التي نفذت ومشاركات القيادة و الأعضاء والأنصار في عدد من الفعاليات والأنشطة المحلية والمركزية.

مشيداً بالجهود التي تبذل في وضع وارساء أسس البيانات والقواعد لإقامة دولة الجنوب .. وكذا تحركات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة في المحافل العربية والإقليمية والدولية.

كما هنأ الهارش أبطال القوات الجنوبية بمختلف فروعها وتشكيلاتها بالانتصارات التي حققتها في معركة تحرير مدينة قعطبة، مشيدا بالتضحيات التي سطرها في ملحمة تاريخية هي الأولى في المنطقة، كما هنأ قيادة التحالف العربي، مؤكدا أن الانتصارات التي تحققت بفضل من الله ثم بفضل التضحيات التي يقدمها وقدمها ابناء الضالع خاصة وأبناء الجنوب عامة ودعم واسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه القى الاخ الخضر العبد مبارك رئيس ادارة الفكر والارشاد بمودية كلمة تطرق فيها عن خطر المخدرات والإرهاب وما ينتج عنها من اضرار للمجتمع، مشيرا إلى ان الإرهاب والمخدرات اصبحت هاجساً مغلقاً لجميع دول وشعوب العالم دون استثناء، وخطر يحدق بشباب المستقبل، حيث ان القوى المتأمرة على اوطاننا استخدمت هذه الافة لضرب اهم مصادر قوتنا وهم الشباب حيث وجدت بعض ضعفاء النفوس فريسة لها ، داعيا في الوقت ذاته إلى مواجهتها ومكافحتها كل من موقعة رجال أمن أو خطباء أو منظمات مجتمع مدني.

وتم في الامسية تبادل الاراء والنقاشات والرد على الاستفسارات حول مستجدات وقضايا الساحة .

وعبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لإقامة هذه الأمسية في هذه الليلة المباركة التي سادها الجو الاخوي والرمضاني والشكر للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية لتنظيم هذة الأمسية.


صادر عن 
الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي م/ مودية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …