الرئيسية / تقارير واخبار / قوى صنعاء الإرهابية تنفذ مخطط إحراق الجنوب

قوى صنعاء الإرهابية تنفذ مخطط إحراق الجنوب

حضارم اليوم /متابعات

أظهرت قوى صنعاء الإرهابية مدى خستها ووحشيتها في الحرب الضارية التي تستهدف الجنوبيين، والتي تنم عم مساع مشبوهة لإغراق الجنوب في فوضى شاملة، وتكبيد شعبه كلفة دامية.


قوى صنعاء الإرهابية عمدت إلى إغراق الجنوب بكميات كبيرة من الألغام في محاولة وضعه تحت التهديد الأمني بشكل مستمر، وفي محاولة لإزهاق أرواح الجنوبيين.


وتعمل القوات المسلحة الجنوبية على إجهاض هذا الاستهداف، من خلال جهود كبيرة تتضمن تفكيك الألغام والمتفجرات التي تتوسع في زراعتها قوى صنعاء الإرهابية.


وفي الساعات الماضية، تمكنت الفرق الهندسية لقوات دفاع شبوة من انتزاع لغمين أرضية زرعتها عناصر الإرهاب على الطريق العام بالقرب من احد النقاط التابعة لدفاع شبوة في منطقة المصينعة.


هذه العناصر الإرهابية لجأت إلى أساليب خبيثة بزرع الألغام والعبوات الناسفة قرب القرى التي يقطنها المواطنون والطرقات الفرعية والعامة في محاولة منها لإلحاق مزيدا من الأضرار في صفوف المدنيين.


جاء ذلك بعد الضربات الموجعة التي وجهتها قوات الدفاع وتكثيفها الجهود في ملاحقة العناصر الإرهابية المنهزمة وتأمين مديريات المحافظة.


وأهابت قوات دفاع شبوة بجميع المواطنين الشرفاء، التعاون مع وحداتها لتفويت الفرصة على المتربصين الذين يسعون لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.


زراعة الألغام والمتفجرات من قبل قوى صنعاء الإرهابية كبّدت الجنوبيين كلفة غاشمة وهو إرهاب ظل مسكوتا عنه من قِبل المجتمع الدولي الذي عمد إلى توثيق جانب أحادي من الإرهاب الحوثي.


قوى صنعاء تريد أن يكون الجنوب أرضا محترقة بنيران الإرهاب الغاشم، في محاولة للانتقام من الخسائر التي تتكبدها من القوات المسلحة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …