الرئيسية / أخبار محلية / برعاية «محافظ حضرموت» وبالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي..المجلس التنسيقي الأعلى يعلن عن مشاركته في أسبوع النظافة والبيئة الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

برعاية «محافظ حضرموت» وبالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي..المجلس التنسيقي الأعلى يعلن عن مشاركته في أسبوع النظافة والبيئة الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

المكلا(حضارم اليوم) خاص

عقد رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ رائد باجابر اجتماعا، بمقر المجلس التنسيقي، بعدد من قيادات المؤسسات، والجمعيات، والمبادرات المجتمعية المنضوية تحت إطار المجلس.

وناقش الاجتماع، الذي ترأسه رئيس المجلس التنسيقي الأستاذ رائد باجابر، النشاط التكافلي، وآلية استعداد المجلس للمشاركة في أسبوع النظافة بساحل حضرموت .

واستعرض المجتمعون عدد من الأفكار ومناقشتها وتم التوافق عليها من قبل الجميع على نشاط تكافلي يلتمس هموم ومعاناة الناس .

وخلال الاجتماع، أقر أعضاء المجلس التنسيقي عن مشاركتهم في فعاليات وأنشطة أسبوع النظافة والبيئة للعام 2023م، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم الأحد القادم برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ “مبخوت مبارك بن ماضي”، وبالشراكة مع هيئة #الهلالالأحمرالإماراتي، وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

وأكد باجابر أهمية إسهام منظمات المجتمع المدني في التخفيف من معاناة الناس وتلمس هموم واحتياجات الأسر والتخفيف من معاناتهم خصوصا في ظل الأوضاع التي يعيشها الشعب الجنوبي.

وأوضح باجابر بأنهم حريصين على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تساهم في رفع درجة الوعي والعمل على تقنين الجهود المتعلقة بالنظافة والإصحاح البيئي، مؤكداً على أن النظافة تعد جزء من البيئة والحفاظ عليها واجب على جميع أفراد المجتمع في حضرموت، ومشيراً إلى أن المجلس لن يتوانى في تقديم كل الدعم والمساندة لإنجاح فعاليات هذا الأسبوع وبما يساهم في ظهوره بالشكل اللائق بإذن الله.

وتأتي مشاركة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت في أسبوع النظافة والبيئة ضمن اهتمامه بالجانب المجتمعي والمحافظة على البيئة المجتمعية من المخلفات والاوساخ.

خليكم_جاهزين

19 فبراير

محافظةحضرموتالساحل

النظافة_ثقافة

النظافةمسؤوليةالجميع

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …