الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

المكلا(حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..


واستعرض العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، نتائج لقاءاته في العاصمة عدن مع المسؤولين في الأمانة العامة، وعدد من الجهات الحكومية.

وحث المحمدي أعضاء الهيئة التنفيذية على مضاعفة الجهود والاسراع في رفع خطة النشاطات الاستثنائية المواكبة لشهر رمضان الفضيل..
مؤكدا على ضرورة التركيز على النشاطات الاجتماعية والتنموية، التي تفيد المجتمع، وتخدم أسر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر احتياجا.


لافتا إلى أن برنامج نشاطات إدارة الشباب والطلاب، سيركز هذا العام على تنفيذ الدورات التدريبية المهنية والفنية لتأهيل الشباب في المكلا ومختلف المديريات.


وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقريرا مقدما من إدارة الشباب والطلاب، استعرض فيه مدير الإدارة، علي فرج الطمبشي، النشاطات التي نفذتها الإدارة خلال النصف الثاني من العام المنصرم ٢٠٢٢م.. وأبرز التقرير الانجازات التي حققتها الإدارة في تنشيط العمل الطلابي والرياضي في المحافظة، معددا الأنشطة الرياضية المنفذة خلال الفترة المستهدفة في التقرير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البحسني وقائد المنطقة العسكرية الثانية يضعان إكليل الورد على ضريح الجندي المجهول بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن /فرج سالمين البحسني و …