الرئيسية / تقارير واخبار / المحامي رمزي الشعيبي : ملف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية يجب أن يحسم ودون أي تأخير

المحامي رمزي الشعيبي : ملف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية يجب أن يحسم ودون أي تأخير

حضارم اليوم /خاص

انتقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ما وصفها بالمواقف المتخاذلة تجاه ملف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية التي تقاتل وتسطر ملاحم بطولية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي وهي دون مرتبات لأشهر عديدة داعيا الأشقاء في دول التحالف العربي إلى اعطاء هذا الملف الأهمية والمزيد من الاهتمام.

وأكد المحامي الشعيبي في مداخلة هاتفية مساء يوم السبت عبر برنامج حديث العاصمة الذي تبثه قناة عدن المستقلة بأنه من غير المنطق أن يتم حرمان القوات التي تقاتل وتحقق الانتصارات وتقدم التضحيات دفاعا عن المشروع الجنوبي والمشروع القومي العربي من مستحقاتها فيما يتم منح قوات عسكرية أخرى مرتباتها كاملة وبانتظام .

وشدد الشعيبي بأن ملف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية يجب أن يحسم ودون أي تأخير مضيفا بالقول : ” من المؤسف أن تضع قيادات مليشيات الحوثي ملف مرتبات مليشياتها ضمن أولويات ملفاتها المطروحة على طاولة المفاوضات فيما يتجاهل الأشقاء في التحالف ملف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية والشريك الصادق معهم في الحرب ضد المليشيات الحوثية ” .

واستذكر المحامي الشعيبي البطولات التي سطرها شهداء الثورة الجنوبية مؤكدا بأن الحديث عن شهداء الجنوب الذي يتزامن مع ذكرى يوم الشهيد الجنوبي الذي يصادف الـ”11″ من فبراير من كل عام حديث مرتبط بقصص الخلود والتضحيات ، مشيدا بالاهتما الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بأسر الشهداء والجرحى رغم الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأكد رئيس انتقالي لحج في سياق حديثه بأن مسألة الدفاع عن الجنوب مسألة محسومة ولا تراجع عنها وسنقاتل بعقيدة وثبات مهما كلفنا ذلك من ثمن حتى يتحقق النصر المؤزر للجنوب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل دور المراكز بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …