الرئيسية / أخبار محلية / كتلة حضرموت بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا لها في عاصمة المحافظة

كتلة حضرموت بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا لها في عاصمة المحافظة

المكلا(حضارم اليوم) خاص

عقدت كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، اجتماعا لها صباح اليوم السبت بمدينة المكلا ، برئاسة الأستاذ القدير حسن علي باسمير ، منسق الكتلة ، والذي أكد على دور الكتلة البرلمانية في تعزيز العمل السياسي والجماهيري والتكاملي مع الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات ، بكافة المستويات السياسية والجماهيرية والعسكرية والأمنية والإعلامية وغيرها .

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الهامة التي تشهدها محافظة حضرموت ، وفي مقدمتها الوضع الأمني والذي جرى مناقشته بتقرير أعده العميد سالم بادحيدوح المرشدي ، رئيس لجنة الأمن والدفاع بالجمعية الوطنية ، كما تم مناقشة تقرير عن المستجدات والتحديات الماثلة أمام الكتلة بالجمعية ، أعده الاستاذ عوض بن جميل ، نائب رئيس لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية .

وثمن أعضاء الجمعية الوطنية الجهود السياسية الكبيرة التي يبذلها القائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي ، في سبيل تحرير وادي حضرموت ، وانتشار النخبة الحضرمية في كامل تراب المحافظة .

وقدم الحاضرون من أعضاء الجمعية الوطنية جزيل الشكر للعميد الركن سعيد أحمد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة للتعاون مع أعضاء الجمعية وتقديم الدعم الكبير والمساندة المستمرة في سبيل مصلحة العمل لأداء افضل .

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الدفع بعمل الكتلة جنبا إلى جنب مع الأطر التنظيمية للمجلس بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …