الرئيسية / أخبار محلية / وكيل حضرموت للشؤون الفنية يتفقد سير أعمال التحسين في مديريتي الشحر وغيل باوزير

وكيل حضرموت للشؤون الفنية يتفقد سير أعمال التحسين في مديريتي الشحر وغيل باوزير

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

تفقد وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس ” أمين سعيد بارزيق” صباح اليوم بمعية المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس “فهمي عبدالهادي بن شبراق” سير أعمال التحسين الجارية التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين في مديريتي الشحر وغيل باوزير ، وكان في استقبالهم مدراء المديريتي ومشروعي النظافة والتحسين .

وتأتي هذه الجولة التفقدية بتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ “مبخوت مبارك بن ماضي” ، واهتمامه البالغ لقطاع التحسين كونه يعتبر جانب مهم لتكامل الأدوار لأعمال النظافة والتحسين بمديريات ساحل حضرموت .

وخلال تفقدهم اطلع وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة على نشاط العمل الذي يتضمن تقديم خدمات متكاملة في جانب التحسين من خلال تنفيذ اجراء التدخلات الطارئة واللازمة لمواقع ومرافق التحسين المتضرر كالجولات والمجسمات والشوارع الرئيسية والتي تعرضت للتهالك والتلف والقيام بصيانتها وإعادة تأهيلها وضمان استمرار الحفاظ عليها.

وأشاد ” الوكيل بارزيق ” بجهود إدارة صندوق النظافة والتحسين المتضمنة خطتها لهذا العام الجاري بتحسين المواقع العامة وصيانتها وإعادة تأهيل الجولات والأرصفة المحاذية بالشوارع الرئيسية إضافة إلى تشييد المجسمات الجمالية والتشجير في شوارع المديريات .

وتواكب هذه الأعمال ، الاستعداد لقرب انطلاق فعاليات وأنشطة أسبوع النظافة والبيئة للعام ٢٠٢٣م التي ينفذها صندوق النظافة على مستوى عموم مدن ومديريات ساحل حضرموت تزامنا مع اليوم الوطني للبيئة الموافق 20 فبراير والمزمع تدشينها هذا العام في مديرية غيل باوزير في 19 فبراير ، كما تواكب ايضا التحضيرات والتجهيزات لفعاليات الذكرى الخمسمائة لطرد الغزو البرتغالي من مدينة الشحر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …