الرئيسية / أخبار محلية / نائب وزير النقل يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

نائب وزير النقل يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى نائب وزير النقل ناصر شُريف، بديوان عام وزارة النقل بالعاصمة عدن،اليوم، برئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد .

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره المهندس طارق عبده علي وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي وعامر الزعوري الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية وعتيق باحقيبة مدير عام الشئون القانونية بديوان عام الوزارة ورقية الزهري مدير عام الشؤون القانونية بهيئة الطيران، استعراض مستوى تنفيذ المشاريع المتعلقة بجانب الأمن وسلامة الطيران في المطار وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين عبر مطار عدن الدولي والمطارات بالمحافظات المحررة.

كما تطرق الاجتماع، الى سير العملية الإدارية والمالية والفنية والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات التي تواجه سير عمل الهيئة.

وحث نائب وزير النقل، على ضرورة تطوير وتحديث مختلف الإدارات وتفعيل مهامها وأنشطتها بما يسهم في تعزيز اداء نشاط الهيئة في خدمة الشعب في ظل هذه الاوقات الصعبة التي تعيشها البلاد.

واكد النائب ناصر شُريف، على الارتقاء بمستوى العمل وفقاً للوائح والقوانين المنظمة والتعامل بمصداقية ومعالجة مكامن القصور والاهتمام بكوادر الهيئة من مهندسين وفنيين من مختلف الاقسام والادارات.

بدوره قدم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن نهيد، ايضاحات حول ماتم تنفيذه خلال الفترة الماضية من خطط ومشاريع هادفة لتطوير أداء المطارات بالمحافظات المحررة ومدى مواكبة كافة اشتراطات منظمة الطيران الدولي والسعي بالتنسيق مع الوزارة والجهات المعنية في معالجة الاشكاليات التي تواجه الهيئة وفق الصلاحيات الممنوحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …