الرئيسية / تقارير واخبار / الوطنية للشفافية تطلق برنامج دعم لتمكين الشباب

الوطنية للشفافية تطلق برنامج دعم لتمكين الشباب

حضارم اليوم /متابعات

أطلقت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري، يوم الأحد، برنامج (دعم) لتمكين الشباب بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.
ودشنت أولى خطوات البرنامج بدورة تأهيلية في مجال (الطرق الإبداعية لصناعة المحتوى المؤثر)، بمستهل سلسلة دورات تشمل  التصوير الاحترافي ومهارات استخدام الجرافيكس.
وثمن الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي دور المنظمة في بناء قدرات الشباب ودعمهم بالمهارات التي تحاكي التقدم التكنولوجي باستخدام الوسائل والأدوات الحديثة.
وكشف أن هذه الدورات ستكون ضمن سلسلة دورات لقطاع التدريب والتأهيل عبر المنظمة الوطنية للشفافية من أجل رفع قدراتها في محاربة الفساد عبر الأدوات العصرية الحديثة وتمكين الشباب.
وأعرب ضياء المحورق رئيس المنظمة عن تقديره لقطاع التدريب والتأهيل والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي نظير دعمها المشروع الذي تحمله المنظمة لبناء قدرات (150) شابا وشابة بواقع 30% من فئة الذكور و 70% من فئة الإناث.
ويتناول المشروع تعزيز سوق العمل المنزلي حيث ستتركز الدورات في (صناعة المحتوى، التصوير الاحترافي، مهارات التصميم عبر برنامج الجرافيكس).

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …