الرئيسية / أخبار محلية / يخوض غدا أول مواجهاته في مريسي 25..تضامن حضرموت ينهي تحضيراته في عدن لمواجهة النصر

يخوض غدا أول مواجهاته في مريسي 25..تضامن حضرموت ينهي تحضيراته في عدن لمواجهة النصر

عدن(حضارم اليوم ) اعلام النادي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي مساء يوم امس السبت تدريبا خفيفا قبل مواجهته الاولى مساء اليوم الأحد في مشاركته الأولى ببطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسختها ال25 وذلك امام فريق نصر عدن على ملعب العلواني التابع لنادي المنصورة وهو الملعب الرسمي الذي يحتضن مباريات البطولة المتواصلة منافساتها حاليا.
واختبر الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد بن بريك مدرب الفريق جاهزية اللاعبين للمواجهة الأولى بعد مشقة الطريق برحلة برية طويلة من المكلا الى العاصمة عدن.
وكانت بعثة الفريق الأزرق الذي يشارك في هذه البطولة ممثلا لأندية حضرموت قد وصلت العاصمة عدن فجر الجمعة برئاسة الأمين العام للنادي الكابتن خالد بن سلوم وبمعية مسئول العلاقات العامة سالم عوض بوعسكر والمشرف الرياضي باسل باظروس بعد أن أنهى في المكلا يوم الخميس ١١ رمضان مرحلة الإعداد والتحضير لهذه المشاركة.
وتأمل جماهير الكرة في حضرموت عامة و النادي الازرق خاصة أن يسجل الفريق حضورا مشرفا في البطولة من خلال تقديم نتائج ومستويات إيجابية تؤكد استمرارية التألق الكبير واللافت الذي ظهر به خلال البطولات المحلية بالمحافظة الماضية التي حصد منها العديد من الألقاب أبرزها بطولة النسخة السادسة لكأس حضرموت.
الجدير بالذكر أن مشاركة التضامن الأولى في بطولة مريسي ٢٥ تأتي برعاية البنك الأهلي اليمني .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …