الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي

انتقالي حضرموت يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي

حضارم اليوم / إعلام المجلس

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن تأييدها ومباركتها لما ورد في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، أمام الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم أمس السبت بالعاصمة عدن ..

نص البيان :
باهتمام بالغ ، تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، مع أبناء حضرموت كافة، أخبار الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم أمس السبت بالعاصمة عدن ، بدعوة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،
والذي كرس للتباحث بشأن تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والتصعيد الحوثي على الجبهات الحدودية بين الشمال والجنوب ..
وباهتمام أكبر طالعنا خطاب الرئيس عيدروس الذي ألقاه في ذلك الاجتماع المهم ، والذي شخص فيه التحديات التي تمر بها بلادنا ، وحملت مضامينه خارطة طريق لشعبنا ومقاومته الباسلة ، في التصدي للغزاة الحوثيين ، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد جنوبنا .

إن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، تعبر عن تأييدها ودعمها ومباركتها لكل ماورد في خطاب الرئيس عيدروس من نقاط وتوصيات ، ولكل ماخرج به اللقاء الموسع لقادة المقاومة من نتائج وقرارات .

ونشيد ، بشكل خاص ، باهتمام القائد عيدروس وقادة المقاومة الجنوبية ، بتحرير وادي حضرموت .

كما إننا في قيادة حضرموت نعاهد شعبنا ، بمثل ماعاهد به قائدنا عيدروس ، بأننا على درب الشهداء سائرون ومن أجل استعادة حقنا ووطننا مستعدون لتقديم الغالي والرخيص .. كما نذكر الجاهلين المتربصين بقضيتنا ، أنّ أبناء شعبنا قد أثبتوا في أصعب المنعطفات أنّهم أوفياء لقضية جنوبهم واستقلاله وأمنه واستقراره وتآلف نسيجه ، وبات اليوم أقوى من أي وقت مضى ، يمتلك الإرادة والقدرة على التصدي للغزوات وإفشال المؤامرات .

عاش جنوبنا العربي حرا أبيا
والرحمة لشهدائنا
والشفاء لجرحانا
وتعظيم سلام لأبطالنا في ميادين الشرف والرجولة .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت
الأحد 14 رمضان 1440ه
19 مايو 2019

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …