الرئيسية / أخبار محلية / وفد من لجنة الشباب في الجمعية الوطنية يناقش مع مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج اوضاع الرياضة في المحافظة

وفد من لجنة الشباب في الجمعية الوطنية يناقش مع مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج اوضاع الرياضة في المحافظة

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

التقى عضوي الجمعية الوطنية بلجنة الشباب والرياضة اياد غانم وعبد الفتاح الدويل صباح اليوم الكابتن خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج.

وخلال اللقاء رحب الكابتن خالد اليماني بزيارة وفد لجنة الشباب في الجمعية الوطنية متمنيا ان تتكرر مثل هكذا زيارات لما فيه الارتقاء بمستوى الجهود لخدمة النشاط الشبابي والطلابي والرياضي في المحافظة ، من جانبه نقل وفد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي تحيات رئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك .

و ناقش وفد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مع مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني الوضع الرياضي في اطار المحافظة والاطلاع على مستوى العمل الجاري الخاص باعادة تاهيل ملعب معاوية بعاصمة محافظة لحج الحوطة والاطلاع على عراقيل التي تسببت في تعثر اعادة تاهيله وفق ماهو مخطط ومرسوم له ، ويعد الملعب ابرز المنشأت الرياضية التي تضررت جراء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية ، واكد اليماني على انه سيكون في طور الانجاز بعد شهر رمضان والذي سيكسر التحدي الذي يقف في طريق عمل الادارة للاستفادة منه في تمنية مهارات وقدرات شباب المحافظة .

وشدد وفد الجمعية الوطنية على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الجهود وانتشال الوضع الرياضي في المحافظة ومضاعفة جهود انجاز ملعب الشهيد معاوية الذي كان حلم .

وابدى مدير مكتب الشباب والرياضة استعداده الحضور الى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمحافظة لحج للتنسيق العملي بين المكتب وادرة الشباب لانتقالي المحافظة لما يرتقي بمستوى العمل ويضاعف الجهود ويتجاوز التحديات لتفعيل كافة الانشطة الرياضية والشبابية، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي قال ياتي ترجمة لتوجهات الرئيس عيدروس الزبيدي والذي وصفه بالرجل الاستثنائي للمرحلة.

خرج اللقاء بتحديد لقاء في مقر القيادة المحلية لانتقالي المحافظة ويجمع مدير مكتب الشباب والرياضة ومدير ادارة الشباب والطلاب لانتقالي المحافظة لتوحيد الجهود وتنسيق العمل بينهما .

حضر اللقاء وليد شوكرة مدير الادارة المالية للقيادة المحلية لانتقالي الحوطة ومحمد عبدربه رئيس نادي الطليعة وفيصل شوكرة مدير مكتب رياضة سابق ومستشار في اداة مكتب الشباب والطلاب لانتقالي المحافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …