الرئيسية / أخبار محلية / عضو هيئة الرئاسة يلتقي أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس بوادي حضرموت.

عضو هيئة الرئاسة يلتقي أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس بوادي حضرموت.

سيئون(حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ/ علي عبداللّه الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة.

وفي اللقاء الذي حضره الشيخ/ مبارك بن عبودان، مدير عام مديرية ساه، عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، و حسن سالمين باتيس عضو الجمعية الوطنية، و مزهر بن سويدان عضو القيادة المحلية بالمحافظة رحب الشيخ/ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بالأستاذ/ علي الكثيري، والحاضرين جميعاً.

وتحدث الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة الرئاسة بإيجاز عن آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة التي تشهدها محافظات الجنوب بشكل عام و الأوضاع الراهنة في وادي حضرموت.

وأكد الكثيري خلال اللقاء على أن مساعي المجلس الانتقالي الجنوبي هو تأمين وادي حضرموت و ذلك من خلال رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية في الوادي وتمكين أبناء المحافظة في إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية بأنفسهم.

وحث الكثيري قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة على تنشيط عمل الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديريات في العمل التنظيمي والاهتمام بالمراكز التابعة لها وتفعيل وتعزيز دور المراكز لخدمة القضية الجنوبية وخدمة المواطنين بوادي حضرموت، التي منها ينطلق العمل السياسي.

وأشاد علي الكثيري بشباب الغضب بوادي حضرموت وكافة شباب وادي حضرموت وتصعيدهم الشعبي المطالب بتعزيز الأمن والاستقرار بوادي حضرموت ومطالبهم بتحرير وادي حضرموت وتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.

وأعطى المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي شرحا عن سير عمل الهيكلة التي سيتم تطبيقها في المرحلة القادمة لمعالجة عدد من القضايا والشواغر المتبقية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …